Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/07/2010 G Issue 13820
السبت 19 شعبان 1431   العدد  13820
 
عاصمة لبنان ترحّب بعاصمة الجمال والإبداع.. لازوردي

 

الجمال والريادة ملك لها.. لازوردي اسم أصبح رمزاً للإبداع؛ فبعد النجاح المدوي الذي حققته حملة لازوردي الإعلانية لعام 2010، التي كانت نجمتها سفيرة لازوردي المشرقة إليسا، وحملت عنوان «عناصر الطبيعة الأربعة»، ها هي اليوم تحتفل الشركة بالتعاون مع مجلس الذهب العالمي، وللمرة الأولى من بيروت، بإطلاق حملتها التسويقية لمجموعتها لعام 2010، من خلال حدث أسبوع بيروت للمجوهرات الذي أُقيم في معرض «البيال»؛ حيث نظّمت لازوردي حفلاً تخلّله عرض لمجموعة العناصر الأربعة، وذلك في 22 تموز 2010، في تمام الساعة الخامسة عصراً.

وكان لهذا الحدث الضخم والحاشد وقعه المميز؛ وذلك يعود أولاً إلى أنها المرة الأولى التي تنظم فيها شركة لازوردي ومجلس الذهب العالمي حفلاً مماثلاً في بيروت، عاصمة الإبداع والذوق؛ حيث تطمح لازوردي إلى توسيع رقعة انتشار الشركة فيها، آملة أن تلقى النجاح الذي حصدته في سائر الدول العربية والإفريقية.

أما السبب الثاني فيعود إلى الدور الريادي والجمالي الذي لعبته سفيرة لازوردي الفنانة اللبنانية «إليسا»، التي ساهمت منذ أربع سنوات حتى اليوم في رفع اسم لازوردي عالياً. والجدير بالذكر أن العلاقة بين لازوردي وإليسا تتوطد يوماً بعد يوم، وذلك بفضل التقدير والإعجاب الكبير الذي تكنه إليسا لتصاميم لازوردي الإبداعية التي باتت تضاهي بجماليتها أشهر الابتكارات العالمية.

وكان للفنانة إليسا دور كبير في نجاحات لازوردي، رابع أكبر مصنع ذهب في العالم، كذلك لا بد من توجيه الشكر والتقدير إلى أحد أهم أعمدة العراقة والريادة «مجلس الذهب العالمي»، وهو شريك لازوردي الأساسي، الذي واكبه وساعده في صنع هذا النجاح الباهر؛ وبالتالي فقد عززت هذه الشراكة موقع لازوردي بوصفها أهم وأكبر اسم للمجوهرات في المنطقة، وأثبتت كذلك حرص مجلس الذهب العالمي على تقديم الأفضل؛ تلبيةً لمتطلبات السيدات اللواتي اعتدن على التزين بأجمل التصاميم اللازوردية المصنوعة من أجود أنواع الذهب.

وكما في الأمس كذلك اليوم، انفردت دار لازوردي بابتكار تصاميم راقية تعكس رؤية وخبرة مصمميها العالميين، الذين يتمتعون بحرية إبداعية مطلقة تظهر سماتها جلياً على مجوهرات لازوردي التي تحتل مكانة مرموقة في سماء الإبداع، كما أضفوا على مجموعة عناصر الطبيعة الأربعة من لمساتهم الإبداعية. ومن بين أبرز هؤلاء المصممين: «ماركو أريولي»، «سيلفيا بوغيتتي»، «إيدا كلّيغارو».. وغيرهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد