Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/07/2010 G Issue 13820
السبت 19 شعبان 1431   العدد  13820
 
مدير عام شركة ليان الشرق التجارية:
إقبال كبير على أسطوانة الغاز الجديدة بسبب الأمان وخفة الوزن

 

بيّن المدير العام لشركة ليان الشرق التجارية الموزع الحصري لشركة حذار للتصنيع بأن مبيعات «أسطوانة القرن» أظهرت نشاطًا كبيرًا وهي في ازدياد مستمر، مما يدل على اهتمام وقناعة المستهلك بهذه الأسطوانة كنتيجة جلية لما يدور بين الناس من أحاديث وخصوصًا الذين جربوها خلال الشهرين الماضيين.

وأوضح أن هذه الأسطوانة تتم تعبئتها من قبل شركة الغاز والتصنيع الأهلية بالرياض ويتم بيعها عن طريق محلات الغاز الحالية، وبعد استخدامها من المستهلك يتم إعادة استبدالها بأخرى معبأة من نفس محلات الغاز الاعتيادية بسعر 15 ريال.

وأضاف أن الأسطوانة معتمدة من الجهات السعودية المختصة وخضعت لاختبارات الدفاع المدني وهيئة المواصفات والمقاييس السعودية والأوروبية وتم التوصية بتداولها لأنها تتمتع بمزايا عديدة ومن أهمها الأمان وخفيفة الوزن وتصميم أنيق ولا تصدأ وصديقة للبيئة وبألوان متنوعة تضيف جمالاً على المطبخ، والأهم إمكانية معرفة مستوى الغاز منذ تسلّم الأسطوانة وخلال فترة استخدامها لتلافي انتهاء الغاز في الأوقات الحرجة. واختتم حديثه حول كلفة شراء الأسطوانة الجديدة البالغة 350 ريال للأسطوانة الفارغة، مبينًا بأن القيمة مناسبة بسبب مزاياها، فلا تبخل على أفراد أسرتك وممتلكاتك بهذا المبلغ الزهيد لمرة واحدة بالعمر مقابل حصولك على هذه الأسطوانة المميزة الآمنة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد