Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/07/2010 G Issue 13820
السبت 19 شعبان 1431   العدد  13820
 
د. القصيبي: هدفنا الريادة والعاملون في المجمع سبب مباشر للإنجاز

 

الجزيرة - أحمد القرني

عبَّر المشرف العام على مجمع الملك سعود الطبي د. نبيل عبدالعزيز القصيبي عن فخره واعتزازه بما حققه المجمع من إنجازات متميزة في وقت قياسي، وكان آخرها حصوله على شهادة الاعتماد المركزي لاعتماد جودة المنشآت الصحية (CBAHI) بعد إخضاعه لأكثر من (881) معياراً دولياً شملت (22) حقلاً شكلت كافة الأنظمة والخدمات الصحية.

وقال د. القصيبي «إن الجهود التي يبذلها المسؤولون في وزارة الصحة وعلى رأسهم معالي الوزير د. عبدالله الربيعة ساهمت بهذا الإنجاز، وذلك لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم في تقديم الخدمات العلاجية للمرضى على مستوى عال من الجودة وتطابق هذه الخدمات المقدمة والأنظمة بما هو معمول به في أرقى وأعرق المنشآت العالمية».

وأضاف د. القصيبي قائلاً «إن مجمع الملك سعود لن يقف عند هذا الإنجاز وإنما سيكون هذا الإنجاز بداية الطريق لتحقيق العديد من الإنجازات التي ستعكس بإذن الله النهضة الطبية التي تعيشها المملكة في ظل الدعم الكبير من ولاة الأمر -حفظهم الله، والمجمع الآن يعيش مرحلة جديدة ليست على مستوى المباني والأبراج الطبية فقط وإنما الكوادر المؤهلة والأجهزة الحديثة ستكون داعماً لخدمة المواطنين والمقيمين».

وأشار د. القصيبي بقوله «إن العاملين في المجمع هم السبب الحقيقي وراء كل إنجاز يتحقق، وذلك لتطبيقهم كافة الشروط والمعايير الطبية العالمية، وذلك لخدمة جميع المرضى والمراجعين تماشياً مع شعار «المريض أولاً»، كذلك تحقيق الرؤية التي يسعى لها المجمع، وهي أن يكون الصرح الطبي الرائد في المملكة».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد