Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/07/2010 G Issue 13820
السبت 19 شعبان 1431   العدد  13820
 
الضعيان رعى اختتام الملتقى العلمي الصيفي للموهوبين بالمجمعة

 

المجمعة - صالح الدهش

رعى مدير إدارة التربية والتعليم بالمجمعة بالإنابة الأستاذ ناصر الضعيان الحفل الختامي للملتقى العلمي الصيفي للطلاب الموهوبين بالمحافظة، وذلك بحضور رئيس فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمجمعة صالح بن عبدالله المقبل ومدير الشؤون التعليمية بالإدارة إبراهيم بن عبدالرحمن القديري، وأولياء أمور الطلاب.

وقد استقبلهم مدير الملتقى محمد بن عبدالله المشاري وعدد من مشرفي المركز، حيث قام الجميع بزيارة المستويات الأربعة التي اعتمد الملتقى توزيعها، ووقفوا على الأعمال الإبداعية والدراسات التي تهدف إلى حل المشكلات التي قام الطلاب بدراستها، والتي أبدع الطلاب في وضع حلول رائعة لها، ونظم الطلاب المشاركون معرضا ضمّ ابتكاراتهم ومشاركاتهم خلال فترة التدريب.

وقد تفضل راعي الحفل بتقديم شهادات الشكر والتقدير والجوائز للطلاب، كما تم تكريم فريق العمل بالملتقى من معلمين وإداريين. وقدم الضعيان شكره وتقديره للقائمين على الملتقى على الجهود المباركة التي بذلوها، مشيداً بمستوى الأعمال المعروضة والأفكار المبتكرة التي قدمها الطلاب، والتي ستساهم كثيراً في وضع حلول للمشكلات التي تطرقوا إليها، مؤكدا أهمية عرض تلك الدراسات والحلول للقطاعات الحكومية الأخرى التي تعنى بتلك المشكلات دعما للطلاب الموهوبين .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد