Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/07/2010 G Issue 13820
السبت 19 شعبان 1431   العدد  13820
 
سامي يوسف يتعاقد مع «إي تي أم انترناشيونال» لإنتاج خمسة ألبومات

 

الجزيرة - الرياض

وقع الملحن وكاتب الأغاني البريطاني سامي يوسف عقدًا لإنتاج خمسة ألبومات مع شركة الإنتاج «إي تي أم انترناشيونال»، ويمنح الشركة كامل الحقوق لجميع تسجيلاته ويمهد الطريق لألبومه الجديد.

وعدّ سامي يوسف الخطوة عودة جديدة له للساحة الغنائية بعد انقطاعه لفترة وتفرغه للتلحين، مؤكدًا أن دعم الجماهير وحبهم يُعدُّ المحرك الرئيس له.

وقال يوسف: «يُعدُّ هذا العقد بداية جديدة لمشواري، وأتوقع أن يسهم تعاوني مع «إي تي أم انترناشيونال» في تقديم الأفضل للجمهور وتلبية تطلعاته، حيث حان الوقت لأرد الجميل والحب والتشجيع الذي منحوني إياه».

وأضاف «لدينا بعض المفاجآت قريبًا، وأعد بأن يكون القادم أفضل».

واختتم سامي: «من خلال توقيعي على هذا العقد، تكون «إي تي أم انترناشيونال»، شركة الإنتاج الوحيدة التي تملك حقوق نشر وتسجيل أغانيّ».

وعلقت نور الدين مسؤولة الدعاية والنشر في شركة الإنتاج «إي تي أم انترناشيونال»: «يشرفنا أن نتعاقد مع فنان موهوب وصاحب روح جميلة مثل سامي يوسف، الذي يُعدُّ أحد أكثر الموسيقيين إبداعًا على الساحة الفنية اليوم».

وسيتم الكشف لاحقًا عن تفاصيل الألبوم الثالث لسامي يوسف الذي يحمل عنوان «أينما كنت» Wherever You Are، بعد مضي سنتين من السفر وجمع الموسيقى والكلمات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد