Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/07/2010 G Issue 13820
السبت 19 شعبان 1431   العدد  13820
 
زينجا يمتدح لاعبي النصر ويقسمهم إلى مجموعتين
استدعاء ماكين للمنختب وعبدالغني يقترب من إنهاء برنامجه

 

كتب - عبد العزيز العمران

اجتمع المدير الفني للفريق النصراوي والتر زينجا أمس مع لاعبيه في معسكرهم التحضيري بإيطاليا بحضور نائب الرئيس الأستاذ عامر السلهام والأستاذ سلمان القريني مدير عام كرة القدم، وأشاد زينجا خلال الاجتماع بالمجهود الذي بذله اللاعبون في لقائهم أمام لاتسيو الإيطالي والمستوى الذي ظهروا به من خلال اللقاء، وطالبهم بمضاعفة الجهد وبذل المزيد من العطاء في قادم الأيام.

بعد ذلك انطلق التدريب الذي قسم فيه مدرب الفريق والتر زينجا اللاعبين لمجموعتين، المجموعة الأولى التي لعبت لقاء لاتسيو قاموا بأداء تمارين لياقية خفيفة ولعب الكرة الطائرة بالقدم توجهوا بعدها لصالة الحديد لإجراء تمارين تقوية للعضلات، في حين واصلت المجموعة الثانية تدريباتها التي شملت تمارين تكتيكية اعتمد فيها مدرب الفريق على إغلاق المناطق الدفاعية ولعب الكرات العرضية.

من جانب آخر واصل لاعب المحور إبراهيم غالب الجري حول الملعب وقام بإجراء تمارين بالكرة مع المدير الفني والتر زينجا. على ذات الصعيد اقترب قائد الفريق حسين عبد الغني من إنهاء برنامجه العلاجي وأصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية فور عودة الفريق من معسكره الخارجي يوم الثلاثاء المقبل.

من جانب آخر استدعى مدرب المنتخب الأسترالي اللاعب جون ماكين لصفوف المنتخب الذي يستعد للعب مباراة ودية يوم 11 أغسطس المقبل أمام منتخب سلوفينيا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد