Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/08/2010 G Issue 13821
الأحد 20 شعبان 1431   العدد  13821
 
جرير تضفي حالة من الذكاء والفطنة العميقة
كتاب « أسرار التنويم المغناطيسي الذاتي» يتلاحق عليه الرواد والمثقفون

 

تعد أسرار التنويم المغناطيسي الذاتي إنجازاً غير مسبوق، ودليلاً متدرجاً عملياً لشحذ قوة عقلك الباطن. و يعتمد هذا الكتاب على منهج فريد محكم ، بحيث يوضح كيف يمكن لأي شخص أن يدخل في حالة من التنويم المغناطيسي الذاتي بكل سهولة، وكيف يمكنك أن تتحكم في هذه الحالة التنويمية، وكيف تعمق من فهمك وإدراكك لها، وذلك لإحداث تغيرات وتطورات هائلة في حياتك، وكل ذلك سيكون من صنعك أنت .

بالإضافة إلى ذلك، فإن أسرار التنويم المغناطيسي الذاتي يحتوي على أساليب وإستراتيجيات على نطاق واسع، سوف تتعلم من خلالها مايلي زيادة الثقة بالنفس ويمكن أيضاً التحكم في الضغوط والتغلب عليها وذلك من خلال تغيير مفهومك للوقت. ولذلك فسوف تتعلم كيف تقلل من سرعة الوقت المتاح أو تزيدها ويمكنك الإقلاع عن التدخين وتحقيق الوزن المثالي والمحافظة عليه والآن حان الوقت للتخلص من الألم والعلاج السريع والنجاح يمهلك لتكوين الثروة .. وغير ذلك الكثير موجود داخل أسرار التنويم المغناطيسي.

يوضح لك هذا الكتاب أيضاً كيف تتعلم استخدام لغة النجاح ، وضبط النفس، وكيفية الاستفادة من العديد من الأساليب المتعلقة بمجالات كثيرة أخرى للتأكد من أن خبرتك بالتنويم المغناطيسي الذاتي قد صارت قوية وعميقة وتساعدك على بلوغ أحلامك .

« آدم إديسون « مؤلف الكتاب يعد مرجع رائع لهؤلاء الذين لديهم معرفة بالتنويم المغناطيسي ، وأولئك المبتدئين في هذا المجال . ويعد المؤلف موهبة فريدة في عالم البرمجة اللغوية العصبية والتنويم المغناطيسي والتنمية الذاتية ، له خبرته الفذه ومؤهلاته الكبيرة في هذا المجال، وهو مؤلف مشهور له خطه الأكاديمي المتعمق، وهو كذلك متحدث له نبرة باعثة على التحفيز، ومعالج واستشاري ومدرب في مجالات التنويم المغناطيسي والبرمجة اللغوية العصبية، والتنمية الذاتية وقوة الاحتمال البشرية، ولقد عمل آدم مع آلاف من الأفراد وتناولته وسائل الإعلام الداخلية والمحلية والعالمية ، كما ظهر على شاشات التلفاز .

لقد أضفى حالة من الذكاء والفطنه العميقة والحماس المشعّ، تلك الحالة التي توغلت في صميم عمله وانتشرت إلى كل من صادفه .

لدى آدم رغبة جامحة في إظهار الفوائد الجمة للأساليب العديدة والمتنوعة التي يستخدمها في برامجه، كما أن لديه عشقاً لأن يسوق الأمثلة والتجارب الشخصية .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد