Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/08/2010 G Issue 13821
الأحد 20 شعبان 1431   العدد  13821
 

ماجد المهندس غنى لصلالة وجدد محبتة لشعيل

 

الجزيرة - فن

اختتم الفنان ماجد المهندس مهرجان صلالة السياحي 2010 في سهرة امتدت حتى ساعات الصباح الأولى؛ حيث بدأتها الفنانة منى أمرشا ثم الفنان نبيل شعيل الذي التقى بالمهندس وهو يهم بالدخول إلى خشبة المسرح وتعانقا حبًّا وصداقة، وتبادلا معاً بعض الحديث الذي يؤكد عمق العلاقة التي تجمعهما معاً.

وعلى أنغام أغنية «الميجانا» وعزف فرقته الموسيقية بقيادة د. مدحت خميس دخل المهندس مرحباً بالحضور وبأهل صلالة ليبدأ بأغنية «قوم درجني» التي تفاعل وتمايل معها الجمهور طرباً الذي غنى معه وطالبه بعدد كبير من أغنياته.

كما أهدى المهندس للشعب العماني وأهل صلالة أغنية خاصة من كلمات وألحان مدير أعماله الشاعر والمخرج فائق حسن وتحمل عنوان «السلطنة» قال في مقدمتها:

أنا زرت عُمان زرت السلطنة

من قبل ما أجيها عاشقها أنا

يا بلاد الخير يا أرض الهنا

كل سنة يا عُمان أحلى من سنة...

بعد هذه الأغنية انتقل الى أجواء الكلاسيك عبر أغنية «شلونك حبيبي» التي قدمها بإحساسه المعهود، لينتقل بعدها إلى أغنية «حمودي» ثم أغنية «ما صدقت» ثم أغنية «روحي ببلقاك» ويتبعها بأغنية «غاب القمر» و أغنية «واحشني موت»، ثم «حبيبي صباح الخير قوم اصحى غنت فيروز»، ثم انتقل إلى أغنية «على راسي» ليختتم لقاءه بجمهور صلالة عبر أغنية «قوة قوة» بناء على طلب الجمهور المتكرر لها، على الرغم من أنه لم يكن قد أعدها في البروفات مع الفرقة الموسيقية.

 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد