Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/08/2010 G Issue 13824
الاربعاء 23 شعبان 1431   العدد  13824
 
تسليم هدية سمو ولي العهد من التمور للاجئي فلسطين في لبنان

 

بيروت - واس

تم في مقر سفارة المملكة العربية السعودية لدى لبنان أمس تسليم هدية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظه الله-، المتضمنة 15 طناً من التمور، للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد بن عواض عسيري بتسليم هدية سمو ولي العهد لسفير دولة فلسطين لدى لبنان عبد الله عبد الله، بحضور ممثل عن منظمة الأمم المتحدة لغوث اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» ونائب المدير العام للمنظمة في لبنان.

وألقى السفير علي عسيري كلمة عقب مراسم التسليم أوضح فيها أن هدية سمو ولي العهد، تأتي ضمن اهتمام المملكة العربية السعودية ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني، ودعم قضيته والعناية بأبنائه في كل مكان، وتأكيداً لحرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود (أيده الله)، على الشعب الفلسطيني وتقديمه العون له في سبيل مواصلة صموده إلى أن يستعيد حقوقه المشروعة. وقدّم السفير عسيري خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، على هذه الهدية، التي تعبر عن كرم سموه وعطفه الكبير على إخوانه الفلسطينيين، والتخفيف من معاناتهم، والوقوف الدائم إلى جانبهم في كل الأحوال.

ومن جهته، قدّم السفير الفلسطيني لدى لبنان عبد الله عبد الله شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، على وقوفه الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشاد في كلمة بهذه المناسبة، بهدية سمو ولي العهد المقدمة للشعب الفلسطيني في لبنان، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك لعام 1431هـ. وبدوره، أشاد نائب المدير العام للمنظمة الدولية في لبنان رودجر ديفيس، بما تقدمه المملكة ملكاً وحكومة وشعباً من دعم وعون ومساعدة للشعب الفلسطيني على الدوام.

كما نوّه بالدور الرائد الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، في دعم القضايا العربية ونصرتها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد