Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/08/2010 G Issue 13824
منوعـات
الاربعاء 23 شعبان 1431   العدد 13824
 

تباين الناس في فهم مقولة خادم الحرمين الشريفين «الله يطول عمر البترول» والتي أتت في سياق حديثه لبعض المبتعثين، فمنهم من فهمها على أنها دعوة خالصة لأن يطيل الله مدة تدفق البترول لتنعم الأجيال اللاحقة بإيراداته أسوة بالسابقة، ومنهم من فهمها على أنها شكر وتقدير للبترول ودوره في تمويل عملية التنمية، فلولا ...>>>...

القاهرة - صنعاء - (د ب أ)

اضطرت زوجة وأطفال المخرج اليمني حميد عقبي إلى مغادرة مسكنهم بمدينة «بيت الفقيه» بعد تزايد المضايقات وتلقيهم تهديدات على خلفية فتوى دينية بتكفير الزوج بسبب مقال نقدي كتبه في صحيفة حكومية عن الفيلم المصري «حين ميسرة».

وقالت الزوجة كريمة شويرب في تصريح ...>>>...

طفلان من كوريا الجنوبية يلهوان في بركة ماء بسيؤول وسط تزايد مستمر في درجات الحرارة التي وصلت خلال الأسبوع الماضي فوق 30 درجة مئوية بشكل غير معتاد.

...>>>...

القاهرة – مصطفى صلاح

فيما يشبه اللغز قام مجهول باقتحام مبنى مكون من 5 طوابق بالهرم حيث يتكون كل طابق من 5 شركات وسرقة جميع محتوياتها وقام السارق بالاستيلاء على ما يقرب من 100 ألف جنيه من شركات خاصة للبويات والأجهزة الكهربائية ومكتب تابع لوزارة التنمية المحلية.

المثير للدهشة ...>>>...

هونج كونج (رويترز)

خلصت دراسة في الصين إلى أن المراهقين الذي يسرفون في قضاء الوقت على الإنترنت أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب مرة ونصف من مستخدمي الإنترنت باعتدال. ووصف الباحث لورانس لام بعضا من أعراض هذا الاستخدام المسرف، ومنها قضاء ما بين خمس وما يزيد على 10 ساعات في اليوم على الإنترنت، ...>>>...

الممثلة الهندية سونام كابور تروج لفيلمها الجديد عائشة ‹Aisha› في نيودلهي.

...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة