Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/08/2010 G Issue 13825
الخميس 24 شعبان 1431   العدد  13825
 
الخليج يتعاقد مع اللاعب سعد العبود

 

كتب - سامي اليوسف

أنهت إدارة نادي الخليج التعاقد مع اللاعب سعد العبود في صفقة جديدة تؤكد حرص الإدارة الخلجاوية على إعداد فريقها الأول لكرة القدم بالشكل المطلوب لخوض غمار دوري الدرجة الأولى، وأنهى إجراءات التعاقد مع اللاعب المشرف العام على الفريق الكروي الأستاذ علي الزاكي ومسئول الاحتراف بالنادي الأستاذ صالح الشويخات.

خاض العبود العديد من التجارب الاحترافية حيث نشأ وترعرع بنادي الاتفاق ومن ثم انتقل لنادي الاتحاد وبعدها لنادي الفيصلي حتى وقع في كشوفات الخليج لموسم رياضي واحد.

اللاعب سعد العبود أبدى ارتياحه لتمثيل الخليج وقال: «الخليج ناد كبير ومكانه الطبيعي بين أندية الدرجة الممتازة وسأسعى مع زملائي لتقديم كل ما نملك لتحقيق الصعود بإذن الله».

المشرف على الفريق الكروي الأستاذ علي الزاكي أبدى رضاه عن الصفقات المبرمة وآخرها صفقة العبود، وقال: «نسعى إلى تدعيم الفريق بلاعبين يشكلون إضافة فنية داخل الملعب لذلك تعاقدنا مع اللاعب سعد العبود الذي يمثل قوة في الجهة اليسرى سواء كظهير أيسر أو وسط أيسر ونتمنى لجميع اللاعبين التوفيق لتكون هناك نتائج إيجابية على أرض الملعب».

وعلى صعيد التدريبات فقد قرر المدرب الهولندي إقامة تدريبات صباحية للاعبين المحترفين بالفريق حرصاً منه على تجهيز اللاعبين من جميع النواحي الفنية واللياقية. ومن المنتظر إقامة مباراة ودية قبل حلول شهر رمضان.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد