Al Jazirah NewsPaper Friday  06/08/2010 G Issue 13826
الجمعة 25 شعبان 1431   العدد  13826
 
ويواصل معسكره الداخلي
هجر يوقع عقوداً احترافية مع العنزي والبيشي

 

الأحساء - صادق الحرز

من المتوقع أن يوقع أحد اللاعبين الذين سبق وأن مثلوا أحد فرق دوري زين السعودي للمحترفين الموسم الماضي كلاعب محترف في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر؛ حيث يقوم مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر حمد العريفي وبالتشاور مع المدير الفني بنادي هجر التونسي زهير اللواتي بإجراء تلك المفاوضات والتي وصلت إلى مراحلها الأخيرة.

من جانب آخر، وقع اللاعب عواد صفوق العنزي لاعب الفريق الأول بهجر عقد احتراف لمدة سنة اعتباراً من شهر شعبان الجاري، وقد سبق لعواد العنزى تمثيل فريق الشباب ثم الرياض وانتقل لهجر منتصف الموسم الماضي كلاعب هاو، وتم توقيع العقد بمقر نادي هجر بحضور مدير الكرة بالفريق الأول حمد العريفي.

كما وقع اللاعب علي غانم البيشى من مواليد 1408هـ لصالح نادي هجر عقد احتراف لمدة سنة اعتبارا من شهر شعبان الجاري، وقد سبق للاعب البيشى تمثيل فريق شباب الأهلي، ثم الأهلي وبعدها انتقل للاتحاد، وتم توقيع العقد بمقر نادي هجر بحضور مدير الكرة بنادي هجر حمد العريفى ومدير أعمال اللاعب حسن عسيري، وكان البيشى قد خضع لتجربة في الأيام الماضية أوصى على أثرها المدير الفني الكابتن زهير اللواتي بتسجيل اللاعب والذي يلعب في مركز المحور.

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر يواصل معسكره الداخلي والذي يقيمه بمدينة الهفوف، ويجري تدريباته الصباحية في أحد الصالات المتخصصة بالحديد بالإضافة إلى إجرائه تمارينه المسائية على ملاعبه بحي المزرع بمدينة الهفوف.

من جانب آخر، حضر المشرف العام على فرق كرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس تدريبات الفريق مساء أمس لأول مرة هذا الموسم إثر قدومه من السفر من خارج المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد