Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/08/2010 G Issue 13842
الأحد 12 رمضان 1431   العدد  13842
 
دعماً لجمعية الأطفال المعوقين
الغذاء والدواء تشارك في برنامج «أجر كل شهر»

 

الجزيرة - الرياض

انضمت الهيئة العامة للغذاء والدواء إلى المشاركين في برنامج «أجر كل شهر» الذي تتبناه جمعية الأطفال المعوقين حشداً للدعم لخدماتها وبرامجها العلاجية التعليمية التأهيلية والتي تقدمها مجاناً للآلاف من الأطفال المعوقين سنوياً.

هذا وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان عن شكره وتقديره لمسؤولي ومنسوبي الهيئة على هذا التفاعل الكريم مع رسالة الجمعية، مشيراً إلى أن برنامج (أجر كل شهر) يستهدف حشد المساندة المجتمعية لجهود الجمعية من خلال التواصل مع منسوبي الشركات والمؤسسات والهيئات والمختلفة للتعريف برسالة الجمعية وقضية الإعاقة ودور كل فئات المجتمع تجاهها.

وأوضح سموه أن البرنامج حظي باستجابة متميزة من العديد من الجهات الحكومية والأهلية، الأمر الذي جسد تنامي ثقافة المسئولية الاجتماعية لدى قطاعات عديدة.

من جانبه أوضح معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد الكنهل أن «مشاركة الهيئة في برنامج (اجر كل شهر) لدعم جمعية الأطفال المعوقين ينسجم مع جهود الهيئة التي تخدم وتهتم بالوطن والمواطن قائلاً: «إن هذه المشاركة تأتي كجزء من واجبنا الإنساني وتجاه ذوي الاحتياجات الخاصة ومساهمة ولو بقدر يسير في دعم جهود جمعية الأطفال المعوقين للاضطلاع بدورها الإنساني الواضح».

ويتيح برنامج (أجر كل شهر) الذي تبنته جمعية الأطفال المعوقين للراغبين تقديم مساهمة شهرية يحدد المتبرع قيمتها وفترة استقطاعها من راتبه الشهري من خلال تعبئة نموذج الاشتراك الخاص بالبرنامج، وتتولى الإدارة المختصة في جهة عمل المتبرع تسليم المبالغ المتبرع بها للجمعية، وبدورها تتولى الجمعية توجيه تلك التبرعات للإنفاق على خدمات الرعاية العلاجية والتعليمية والتأهيلية المجانية التي تقدمها لأكثر من ثلاثة آلاف طفلاً سنوياً والتي تصل تكاليفها لأكثر من 65 مليون ريال سنوياً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد