Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/08/2010 G Issue 13842
الأحد 12 رمضان 1431   العدد  13842
 
الأمير نايف يكافئ أسرة شهيد المخدرات بمليون ريال

 

الجزيرة - سعود الشيباني

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية توجيهاته الكريمة بمساعدة أسرة الشهيد الجندي سلطان بن محمد البقمي من المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة نجران بمبلغ مليون ريال تصرف على الفور.

وكان الشهيد البقمي قد استشهد خلال مواجهة مسلحة مع إحدى عصابات تهريب أكثر من (21) كيلو حشيش مخدر في منطقة نجران، وأصيب زميل له إصابات غير خطيرة، وتم القبض على العصابة أثناء استلام وتسليم المخدرات بعد إصابة أحد عناصر التهريب.

وبين الناطق الإعلامي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد إبراهيم بن حسن أبو هليل أن متابعة وتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ساهمت في رعاية أسر شهيد الواجب سلطان البقمي، مؤكداً حرص القيادة على متابعة ورعاية أسر الشهداء الذين لقوا وجه ربهم أثناء أداء مهامهم العملية دون خوف، مشيرا إلى أن أعمالهم سوف تخلد حيث قاموا بأعمال بطولية واضعين نصب أعينهم مصلحة الدين والوطن.

وبين الناطق الإعلامي الرائد أبوهليل أن صحة زميل الشهيد المصاب بدأت بتحسن كبير وسوف يغادر المستشفى خلال الأيام القليلة القادمة.

مبينا أن عصابة الترويج تخضع للتحقيقات وسجل اعترافاتهم بعملية إطلاق النار على رجال الأمن بعد انكشاف أمرهم ورصدهم من قبل فرق المديرية العامة لمكافحة المخدرات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد