Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/08/2010 G Issue 13842
الأحد 12 رمضان 1431   العدد  13842
 
الإدارة ترفض استاد فيصل وطبيب الأخضر يكشف على مصابي الفريق
الجابر يعلن عن تعاقد الهلال مع جهاز طبي يعمل في أحد منتخبات أوروبا

 

كتب - فيصل المطرفي

أكدت الإدارة الهلالية أن الفريق الكروي الأول سيخوض مواجهته المقبلة أمام الفيصلي بالرياض على ارض استاد الملك فهد الدولي في رغبة لاستمرار المواجهات عليه للتعود على أرضيته قبل الدخول في معترك منافسات دوري أبطال آسيا التي سيستأنف الأزرق مشاركته فيها منتصف سبتمبر المقبل بملاقاة الغرافة القطري. وشددت الإدارة الهلالية على أنها حتى مساء البارحة لم تخاطب الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن نقل المواجهة إلى استاد الأمير فيصل بن فهد وان الصورة ستتضح بشكل اكبر خلال اليومين القادمين.

هذا وعاد مدير إدارة الكرة سامي الجابر إلى الرياض صباح أمس بعد أن أنهى التعاقد مع جهاز طبي متخصص يشرف حالياً على أحد المنتخبات الأوروبية، وأشار الجابر الى أن الفريق الطبي سيبدأ مهامه مع الفريق الهلالي بعد أن ينهي كل التزاماته مع المنتخب الأوروبي دون أن يحدد موعدا معينا.

يشار إلى أن طبيب الأخضر السعودي جمال خليفة سيوجد عصر اليوم بمقر النادي للكشف والوقوف على حالة مصابي الفريق، إذ بدأ الثلاثي ماجد المرشدي وعبد الله الزوري وفيصل الجمعان أمس تدريباتهم اللياقية بالدوران حول المضمار فيما أكمل لاعب وسط الفريق برنامجه التأهيلي تحت أنظار إخصائي العلاج الطبيعي البلجيكي فنسنت.

وفي الإطار الميداني أجرى أمس لاعبو الفريق المشاركون في لقاء الحزم تدريبا استرجاعيا بينما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية على أن تنطلق التحضيرات الليلة للقاء الفيصلي المقبل.

جدير بالذكر أن مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني أدى البارحة تدريبه مع بقية زملائه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد