Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/08/2010 G Issue 13845
الاربعاء 15 رمضان 1431   العدد  13845
 
إذاعة الرياض تنظم أمسية (لمسة وفاء) تكريماً لموظفيها المتوفين

 

تعتزم إذاعة الرياض تنظيم أمسية مساء اليوم الأربعاء تحت عنوان (لمسة وفاء) على هامش البرنامج الرمضاني اليومي الخيمة الرمضانية والذي يبث على الهواء مباشرة من أمام قصر المصمك وسط العاصمة الرياض بالتعاون مع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض. وأوضح سعد الجريس مدير عام إذاعة الرياض إلى أن الإذاعة تخطط لإقامة الأمسية في منتصف شهر رمضان المبارك بهدف استعادة الذكريات مع من خدموا الإذاعة ورحلوا عن الدنيا وهم على رأس العمل سواء كانوا رسميين أو متعاونين.

وأضاف انه سيتم تسجيل مشاعر وانطباعات أبناء وأشقاء وأصدقاء وزملاء المتوفين الذين سيقدمون معلومات مختصرة عن الراحلين, مفيداً أنه ستبث مقاطع تسجيلية لبعض برامجهم الإذاعية إبان عملهم في الإذاعة في الوقت الذي ستقدم فيه دروعاً تذكارية لأبناء الراحلين.

وأكد مدير عام إذاعة الرياض على أن الأمسية تأتي امتداداً للمسات الوفاء العديدة التي تحرص الإذاعة السعودية على إقامتها بدعم من الدكتور عبد العزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام, لافتاً إلى أن من بين المكرمين المذيع إبراهيم الذهبي, المذيع عوني كنانة, الممثل والكاتب عبد العزيز الحماد، المخرج سعيد شوشه الثبيتي, المذيع حسين خماش, المذيع خالد البنيان, المذيع والمعلق الرياضي حافظ جمعة, المخرج عبدالرحمن زارع, المخرج عبدالله الحربي, المخرج سعود البقعاوي, المهندس الإذاعي فهد العثمان, الموسيقي صبري البحطيطي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد