Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/08/2010 G Issue 13845
الاربعاء 15 رمضان 1431   العدد  13845
 
صحة الطائف تتحسب للعشر الأواخر بخطة للطوارئ

 

الطائف -فهد الثبيتي:

وجّه مدير الشئون الصحية بالطائف الدكتور عبد الرحمن كركمان بإعداد خطة طوارئ خاصة للعشر الأواخر من رمضان تحسباً للزحام الشديد المتوقع على مختلف الطرقات، من المعتمرين في طريقهم من وإلى مكة المكرمة.

وشدد الدكتور كركمان على المسئولين في المستشفيات وإدارة الطوارئ والعمليات بالتواجد على مدار الساعة من أجل خدمة الجميع في هذه الليالي المباركة.

الناطق الإعلامي ومدير العمليات بصحة الطائف سعيد الزهراني أشار إلى ان العشر الأواخر ستشهد خطة مختلفة عن الأيام المعتاده في رمضان، حيث سيتم تكثيف الفرق الميدانية على الطرقات المختلفة المؤدية الى المشاعر المقدسة من اجل الإسراع في مباشرة الحوادث المرورية أو الحالات العرضية بشكل سريع، لافتاً إلى ان ليلة 27 تحديداً وليلة دعاء ختم القرآن ستشهدان تكثيفاً عن غيرهما في خطة الطوارئ، بسبب الزحام الشديد المتوقع في الليلتين.

تجدر الإشارة الى ان هناك 3 مراكز صحية تعمل على مدار الساعة على طرقات المعتمرين من اجل تقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية، على طريق السيل الطائف, وطريق الجنوب، وطريق الرياض الطائف، تدعمها بعض الفرق الميدانية المتحركة, اضافة الى المستشفيات الطرفية والمستشفيات الداخلية التي تعمل على مدار الساعة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد