Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/08/2010 G Issue 13845
الاربعاء 15 رمضان 1431   العدد  13845
 
القرني وحكمي وأقدار.. قبل موقعة (الفرسان):
ثقافة الفوز تغرينا لكسب الوحدة وجمهور الرائد طريقنا نحو الانتصار

 

بريدة – صالح الشعيبي

أكد لاعب الوسط بالفريق الكروي الأول بالرائد بندر القرني تصميمهم الجاد وعزيمتهم على كسب نقاط مواجهة الوحدة اليوم (الأربعاء) بعد أن أصبح لدى الفريق الرائدي ثقافة الانتصار هذا الموسم.. وأضاف: الحمد لله فقد تجاوزنا العقبة الأولى أمام الشباب وانطلقنا نحو الفوز وكسب النقاط وهو ما كان ينقصنا في الموسم الماضي، ونحن الآن لا يهمنا سوى الفوز فقط والخروج بالنقاط الثلاث من كل مباراة، مشيراً إلى أن ذلك هو نهج أندية المقدمة كالهلال والاتحاد وهو هدفهم بالرائد الموسم الحالي بتحقيق الفوز كونه المطلب الرئيس.. واعتبر القرني مواجهتهم مع الوحدة بالصعبة كونه من الفرق التي لا يستهان بها، وسيبذلون قصارى جهدهم للظفر بنتيجة المباراة.

وأشار اللاعب عبده حكمي إلى أن طموحهم الخروج بالنقاط الثلاث أمام الوحدة لاسيما وأن اللقاء يقام على أرض الرائد وبين أنصاره، مشيداً بالدعم الذي يجدونه كلاعبين من الجمهور الرائدي، وبالمؤازرة الضخمة التي يحظون بها وهي ما تدفعهم لبذل المزيد لإسعاد هذه الجماهير، وشدد حكمي على أهمية وقوة منافسهم الليلة فريق الوحدة، لكن لن يمنعهم هذا من تحقيق رغبتهم بالفوز.

فيما أبدى المهاجم المغربي جواد أقدار تلهفه للمشاركة من جديد بالدوري السعودي بعد تجربته مع النادي الأهلي قبل خمس سنوات، وأبان أقدار الذي شاهد فريقه في مباراتيه الماضيتين من المدرجات بسبب عدم وصول بطاقته الدولية إلى أن الرائد بدا بشكل مميز وقدم كرة حديثة في مواجهتي الشباب ونجران، مؤملاً أن يستمر هذا العرض وهذه النتائج لصالح الفرقة الحمراء، وأشار إلى أنه يطمح للظهور بمستوى مرضي في مشاركته الأولى وأن يحالفه التوفيق كمهاجم في التسجيل، راجياً أن يكون عند ثقة الرائديين وحسن ظنهم فيه، ولافتا إلى أن لقاء الوحدة مهم جداً لتحقيق النقاط الثلاث لاسيما وأنها أمام فريق قوي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد