Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/08/2010 G Issue 13845
الاربعاء 15 رمضان 1431   العدد  13845
 
الأمير نواف بن فيصل يعلن عن تنظيم المملكة للبطولة الدولية لقفز الحواجز

 

تنظم المملكة العربية السعودية ممثلة بالاتحاد السعودي للفروسية بطولة المملكة الدولية السابعة لقفز الحواجز والتي تأتي ضمن منافسات الدوري العربي المؤهلة لكأس العالم لقفز الحواجز في ألمانيا 2011م.

أوضح ذلك صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية.. الذي ذكر بأن هذه البطولة الدولية تُعتبر من أهم بطولات الدوري العربي وستُقام خلال الفترة من 9 - محرم 1432 الموافق 9 - 12 ديسمبر 2010 على ميدان مدرسة الفروسية الدولية بالرياض ويشارك فيها أكثر من 150 فارساً يمثلون العديد من الدول العربية المشاركة في مسابقة الدوري العربي.

وأضاف سمو رئيس اتحاد الفروسية بأنه تم التوجيه لكافة اللجان العاملة بالاتحاد السعودي للفروسية بالإعداد والترتيب لتنظيم هذه البطولة بالتنسيق مع المسئولين بمدرسة الفروسية الدولية من أجل إخراج هذه البطولة بالصورة التي تؤكد مكانة الفروسية السعودية وتبوئها مراكز الصدارة ولتعكس مدى ما تحظى به هذه الرياضة العربية الأصيلة من اهتمام ومتابعة من قبل قيادتنا الرشيدة -حفظها الله-.

وقال سموه.. بأن الاتحاد يسعى حالياً لإيجاد شراكة له بتنظيم هذه البطولة من قبل القطاع الخاص ممثلاً في الشركات والمؤسسات الوطنية كرعاة لهذه البطولة الدولية التي ستحظى باهتمام ومتابعة إعلامية كبيرة سواء على المستوى المحلي أو العربي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد