Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/08/2010 G Issue 13845
الاربعاء 15 رمضان 1431   العدد  13845
 
اجتماع طارئ لدراسة العقوبات
الأهلي يتظلّم ضد عقوبات الاتحاد الإفريقي بإيقاف حسام غالي

 

القاهرة - مكتب الجزيرة- طارق محيي

قرَّر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري عقد اجتماع طارئ للجنة الكرة بالنادي لدراسة العقوبات التي أقرتها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي مع شبيبة القبائل الجزائري في مدينة تيزي أوزو الجزائرية بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الشبيبة بهدف دون رد.

وأكّد محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي للموقع الرسمي للنادي أن مجلس إدارة الأهلي سيدرس قرارات لجنة الانضباط بالكاف والمتمثلة في إيقاف حسام غالي قائد الفريق والذي تعرض للطرد في مباراة الشبيبة 4 مباريات إضافة إلى تأجيل اللجنة النظر في شكوى الأهلي ضد ما حدث في الجزائر من اعتداءات على الفريق قبل وأثناء وبعد المباراة إلى شهر سبتمبر القادم.

وأوضح الراغب أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي ستقوم بتجهيز الأدلة التي تؤكد براءة اللاعب من التقرير الذي قدمه حكم المباراة للكاف سواء عن طريق الصور أو عن طريق الفيديو والذي يؤكد عدم أحقية اللاعب في الطرد أو الإيقاف 4 مباريات.

وكان تقرير الحكم التوجولي ديجامبو كوكو حكم مباراة شبيبة القبائل والأهلي والذي قدمه للكاف قد أدان حسام غالي موضحاً سبب طرده للاعب بأنه كان لتهكمه على أداء طاقم التحكيم واعتراضه على قراراتهم وخاصة الحكم المساعد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد