Al Jazirah NewsPaper Friday  27/08/2010 G Issue 13847
الجمعة 17 رمضان 1431   العدد  13847
 
ختام الدورة المكثفة لحفظ القرآن بالمزاحمية

 

المزاحمية - محمد العمران

بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للجمعيات الخيرية الشيخ عبد الله المزروع ونائب رئيس الجمعية بمنطقة الرياض الشيخ عبد الرحمن الهذلول وقاضي محكمة المزاحمية الشيخ سعد السيف ومندوب مؤسسة سليمان عبد العزيز الراجحي الخيرية وعدد من المسؤولين وأهالي المحافظة.

احتفلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالمزاحمية باختتام فعاليات الدورة القرآنية المكثفة السابعة لتحفيظ القرآن الكريم، وذلك بجامع آل هويدي بمحافظة المزاحمية.

وبدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم ألقى صالح المري رئيس الجمعية كلمة أوضح خلالها أن الجمعية دأبت على إقامة الدورات الصيفية المكثفة بدعم من أهل الخير من داخل وخارج المحافظة.

عقب ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا شاملاً لأنشطة الدورة إثر ذلك ألقى الأمين العام للمجلس الأعلى للجمعيات الخيرية الشيخ عبد الله بن حمد المزروع كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للقائمين على هذا الحفل منوها بجهود الداعمين لدعمهم الدائم للجمعية ومناشطها..

وأوضح الشيخ المزروع ان برنامج الدورة هدف إلى اكتشاف مواهب الشباب وتحفيزهم على استغلال الأوقات المهدرة من خلال حضورهم هذه الحلقات المكثفة لحفظ كتاب الله إلى جانب غرس حب القرآن الكريم في نفوس الشباب.

وتم خلال الحفل تقديم نماذج لحفظة كتاب الله الكريم، ثم توزيع الجوائز والهدايا على الحفاظ والداعمين والمشاركين بالدورة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد