Al Jazirah NewsPaper Friday  27/08/2010 G Issue 13847
الجمعة 17 رمضان 1431   العدد  13847
 
فريق القدم كسب المحيط بالثمانية
الخليج يعتمد ميزانية اليد للموسم المقبل

 

الدمام - ياسر الهزيم

اعتمد مجلس إدارة النادي برئاسة سلمان المطرود التوصيات التي قدمت بناءً على اجتماع محبي كرة اليد الذي أقيم مساء السبت الماضي، ومن أبرز القرارات تكوين إدارتين لقيادة الفريق الأول والفئات السنية والعمل على إعداد خطة لمشروع إنشاء مدرسة للقاعدة واعتماد ميزانية الفريق الأول لكرة اليد التي تصل إلى 600 ألف ريال.

وسيتركز اجتماع إدارة الفئات السنية على إعداد خطة إنشاء مدرسة للعبة، فيما سيناقش اجتماع إدارة الفريق الأول ملف اللاعب المحترف وملف اللاعبين المحليين واختيار إداري للفريق.

على الصعيد نفسه، قدَّم المشرف العام على الفئات السنية بالنادي جعفر آل سليس شكره لعضو إدارة الفريق الأول لكرة اليد نزيه النصر على تكفله بتكاليف الكشف والعلاج لأربعة من لاعبي ناشئي كرة اليد المصابين في مركز التميز للعلاج الطبيعي، وكان النصر قد أعلن في اجتماع محبي كرة اليد بتكفله بعلاج لاعبي كرة اليد مجاناً واصفاً الخطوة بأنها (أقل ما يمكن أن نقدمه للعبة).

من جهة أخرى تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الخليج على ضيفه فريق نادي المحيط (درجة ثالثة) في اللقاء الودي الذي جمعهم على ملعب نادي الخليج بسيهات بثمانية أهداف مقابل هدف واحد.

وسجَّل أهداف نادي الخليج مرتضى المهدي (3 أهداف)، حسين التركي (هدفين)، محمود الصايغ، هادي العباس، مرتضى الصفار.

وشهدت المباراة مشاركة معظم لاعبي الفريق الخلجاوي على مجمل شوطي اللقاء من بينهم اللاعبين بندر خليل وعلي المسجن العائدين للتدريبات مؤخراً.

وستتواصل تدريبات الفريق مساء اليوم بقيادة المدرب الهولندي ألكو الذي سيبحث فيها أخطاء لاعبي الفريق في لقاء مباراة المحيط والسعي لتخطيها في اللقاء الودي القادم الذي سيخوضه الفريق ضد فريق نادي مضر (درجة ثالثة).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد