Al Jazirah NewsPaper Friday  27/08/2010 G Issue 13847
الجمعة 17 رمضان 1431   العدد  13847
 
عقب ما أثير عن تعرض الرئيس الوحداوي لاعتداء بعد فوز الرائد بثلاثية
كعكي: ضربي كذبة وأتحفظ علىالهدف الثالث وفريقي سيظهر في المباريات القادمة

 

بريدة - صالح الشعيبي

فند رئيس نادي الوحدة عبدالمعطي كعكي ما أثير عن تعرضه للضرب عقب نهاية مباراة فريقه مع الرائد والتي خسرها ب2-3 وأكد بقوله: أنا سليم ولله الحمد ولا صحة لوجود ضرب أو خلافه سواء لي أو لأي فرد من الفريق، وكل ما في الأمر أن (عقالي) سقط أثناء تدافع اللاعبين لدخولهم لغرفة الملابس.

وأبدى كعكي استغرابه من الأحاديث التي تناقلها الناس عقب المباراة حتى انهالت الاتصالات عليه للاستفسار رغم عدم تعرضه لأي أذى.

وعن المباراة أشار إلى أن فريقه ظهر بأداء جيد في المباراة, ولم يكن يستحق الخسارة مضيفاً: هدف الرائد الثالث من وجهة نظري أنه مشكوك فيه.

وحول وضع الفريق الوحداوي الذي لم يحقق حتى الآن أي فوز رد بقوله: لازلنا في بداية الدوري وأمامنا موسم طويل وفريقي يقدم مباريات جيدة ولم يوفق في ترجمة الفرص التي تتاح له ولدي الثقة أن الفريق سيتحسن نحو الأفضل في المباريات المقبلة.

هذا وعلق رئيس المكتب التنفيذي لأعضاء شرف الرائد عبد العزيز التويجري بقوله: ما أثير حول محاولة اعتداء هي ضرب من الخيال لأن ما يربطنا بنادي الوحدة وبعبد المعطي كعكي أكبر من مباراة كرة قدم، فالعلاقة تاريخية وذات جذور عميقة.

وأردف: من أهم أعضاء شرف الرائد ثلاثة من رجالات ورؤساء الوحدة هم عبد المعطي كعكي ومناحي الدعجاني وجمال تونسي, ولدينا الكثير من أعضاء الشرف المشتركين بين الناديين, ولكن ما حدث هي مباراة كرة قدم خالية كل الخلو من أي عنف ما عدا اعتراض بعض الوحداويين على هدف الرائد الثالث وهذا حق من حقوقهم ولو رجعوا للإعادة لوجدوا أن الهدف صحيح.

وشدد التويجري على عمق الروابط مع أشقائهم بالوحدة مستدلاً بذلك بحلول أي من الفريقين ضيفاً على الآخر بمكة أو ببريدة ، وأضاف: ها نحن على مائدة واحدة ونتناول وجبة السحور وفي جو أخوي ولن نسمح بمن يحاول اختراق العلاقة بيننا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد