Al Jazirah NewsPaper Friday  27/08/2010 G Issue 13847
الجمعة 17 رمضان 1431   العدد  13847
 
تمارين الجبلين على ملعب وحيد وتجهيز جزئي للنادي الصحي

 

حائل - ناصر الرشيد

تتواصل داخل أروقة نادي الجبلين هذه الأيام جهود تبذل من قِبل إدارة نادي الجبلين الجديدة والتي تسعى لتجهيز النادي - بشكل عام- قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، فعلى الرغم من المدة القصيرة التي مضت على ترشيحها من قبل أعضاء الشرف إلا انها بذلت جهوداً طيبة في سبيل ذلك، ويضم المجلس الأستاذ عبد الله الركاد رئيساً وخالد الحليان نائباً للرئيس وعضوية كل من: فهد الموكاء ومفرح الرشيدي وخالد الصعيدي وخالد الشدوخي وسعد الثنيان وسعود التميمي وناصر الطخيم ودحيم الشبرمي. هذا وقد بلغت التبرعات المعلنة للإدارة الجديدة 600 ألف ريال تكفّل الشيخ علي الجميعة بما يقارب 80% من إجماليها.

وعلى صعيد النادي الصحي فقد بدأ العمل بشكل تدريجي لاستكماله بعد ما ظل لسنوات خاوياً من التجهيزات والمعدات وذلك للاستفادة منه في تأهيل اللاعبين المصابين، فيما يشهد الجانب الثقافي محاولات لإنعاشه وإعادة دوره كما كان في السابق تحت إشراف عضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد الصعيدي.

أما كرة القدم فيواصل الفريق الأول تمارينه اليومية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة عصام مرعي مدرباً والمدرب الوطني سعود الخلف مساعداً ومحمد رفعت مدرباً للحراس والتونسي محمد أنيس أخصائياً للعلاج الطبيعي وذلك استعداداً لمنافسات دوري الدرجة الثانية الذي سيفتتحه الفريق الأول بملاقاة الصقور - صاعد حديثاً للدرجة الثانية - بحائل في السادس من ذي القعدة المقبل، وقد انضم معظم لاعبي الفريق الأول إلى التمارين خلال هذا الأسبوع. وعلى مستوى الفئات السنية سيشرف على تمارينها المدربان الوطنيان أحمد العميري وخالد الشايع، وتعوق التمارين مشكلة وحيدة هي تزاحم الفئات السنية والفريق الأول وتناوبها في إجراء تمارينها على ملعب وحيد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد