Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/08/2010 G Issue 13849
الأحد 19 رمضان 1431   العدد  13849
 
ويلهامسون مهدد بالإبعاد عن الكلاسيكو والفريق وصل للطائف وأجرى آخر تدريباته
جيرتس والجابر يراقبان ويرصدان الغرافة على الطبيعة قبل اللقاء المرتقب

 

كتب - فيصل المطرفي

غادر عصر أمس مدير إدارة الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال سامي الجابر ومدرب الفريق البلجيكي إيريك جيرتس إلى الدوحة، واتجهوا مباشرة فور وصولهم لملعب نادي الغرافة القطري لحضور ومتابعة مواجهة فريق الغرافة أمام الريان ضمن منافسات كأس الشيخ جاسم؛ لرصد ومراقبة الفريق الغرفاوي الذي سيواجه الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا منتصف سبتمبر المقبل، وسيعود الجابر وجيرتس إلى جدة مباشرة للانخراط في البعثة الزرقاء التي تستعد لمقابلة الوحدة اليوم ضمن منافسات دوري زين للمحترفين لحساب الجولة الرابعة.

وكانت البعثة الهلالية قد وصلت إلى الطائف مساء أمس وأجرى أفراد الفريق التدريب الأخير على ملعب الحوية في ساعة متأخرة من مساء البارحة تحت إشراف مساعد المدرب الألماني ستامب وينتظر أن يعود مهاجم الفريق ياسر القحطاني إلى الخريطة الأساسية في مواجهة الليلة، في حين يتوقع أن يكون العائد من الإصابة نواف العابد على دكة البدلاء اليوم كأحد الأوراق الزرقاء الرابحة.

هذا وتقرر أن يعود الفريق الهلالي للرياض عند الثامنة من صباح غد عن طريق جدة إذ ستقيم البعثة الزرقاء في احد فنادق محافظة جدة بعد نهاية المباراة لمدة ساعات، فيما سيغادر محترفا الفريق السويدي ويلهامسون والروماني رادوي إلى بلادهما للانضمام لصفوف المنتخب على أن يعودا للرياض الخميس ما بعد المقبل الموافق للتاسع من سبتمبر القادم.

يذكر أن التدريبات الزرقاء ستتوقف يومي الاثنين والثلاثاء حتى يتمتع اللاعبون براحة بعد توقف مسابقة الدوري مع انتهاء مباريات الليلة وتستأنف التحضيرات الزرقاء الأربعاء المقبل.

جدير بالذكر أن محترف الفريق السويدي ويلهامسون يعد اللاعب الهلالي الوحيد المهدد بالإيقاف عن المباراة المقبلة أمام الاتحاد يوم 27 سبتمبر في حال حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة اليوم أمام الوحدة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد