Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/09/2010 G Issue 13852
الاربعاء 22 رمضان 1431   العدد  13852
 
تفقد أحوال المبتعثين بكراتشي
الغدير تفقد موقع المستشفى الميداني السعودي في السند

 

كراتشي - واس

قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير أمس بزيارة موقع المستشفى الميداني السعودي الذي سيتم بناؤه في مدينة تهتها بإقليم السند في جنوب باكستان، وكان يرافقه العميد الدكتور ناصر الشهري المشرف على المستشفى.

وقد تفقد السفير الغدير موقع بناء المستشفى، وبحث مع المسؤولين العسكريين السعوديين المرافقين للمستشفى، وكذلك مع المسؤولين الباكستانيين كافة الجوانب الفنية المتعلقة ببنائه في المكان الذي حدده الجيش الباكستاني ليستفيد منه أكبر عدد من المتضررين من الفيضانات.

وأكد أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يولي اهتماماً بالغاً بأعمال الإغاثة والإنقاذ وتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للتخفيف عن الشعب الباكستاني المتضرر جراء كارثة الفيضانات.

كما التقى الغدير أمس في مدينة كراتشي الباكستانية المبتعثين السعوديين الذين تم إجلائهم من المناطق المتضررة بالفيضانات في إقليم السند الجنوبي، واطمأن السفير الغدير، خلال اللقاء الذي جرى بحضور الملحق الثقافي الدكتور عبدالحميد فته، على أوضاع المبتعثين الاجتماعية والدراسية إثر الفيضانات التي لازالت تجتاح مختلف الأقاليم الباكستانية، مبيناً أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في إسلام أباد على أهبة الاستعداد في أي وقت لتقديم الدعم اللازم لأي مواطن سعودي مقيم في باكستان.

وأكد على أهمية متابعة أمور المبتعثين في الجامعات الباكستانيّة، للاطمئنان على مسيرتهم العلميّة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد