Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/09/2010 G Issue 13853
الخميس 23 رمضان 1431   العدد  13853
 
«الجزيرة» شاركت في سحب اسم الفائز لبرنامج «حظك في مسمعك»

 

الجزيرة - الرياض

بدعوة من الأستاذ سعد الجريس مدير عام إذاعة البرنامج العام من الرياض شاركت صحيفة «الجزيرة» في السحب على اسم الفائز بجائزة الحلقة رقم (20) في برنامج «حظك في مسمعك» مساء أمس الاثنين. وكان نائب رئيس التحرير الأستاذ عبدالوهاب القحطاني والأستاذ عبدالله الرفيدي رئيس قسم أخبار المناطق والزميل حكمت السعيد المحرر في القسم, قد شاركوا في الحلقة لاختيار اسم الفائز بالسحب من بين عدد كبير من المستمعين من داخل المملكة وعدد غير قليل من الدول العربية للفوز بقيمة الجائزة النقدية وقدرها 20 ألف ريال. وقد فاز بالجائزة المواطن مبارك سعد الدوسري المشارك من محافظة السليل في الحلقة السادسة عشرة.

الجدير بالذكر أن برنامج «حظك في مسمعك» من برامج المسابقات التي تبث على الهواء مباشرة، ويتناول مقاطع سبق أن بثتها الإذاعة من السابق في مختلف الجوانب التنموية والثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية ومن ثم يطرح المذيع بشأنها سؤالا للمستمعين على مدى 45 دقيقة خلال الحلقة, وعلى كل مستمع اختيار رصيده لتحديد قيمة الجائزة والاختيارات المساعدة في الإجابة. وتتكون الإجابات من الرصيد الذهبي وجائزته 600 ريال، والرصيد الفضي 400 ريال, والرصيد البرونزي 200 ريال.

البرنامج يشرف عليه الأستاذ عبدالله الصليهم، ويعده عبدالعزيز الحجي وسليمان الصويان، ويقدمه عبدالعزيز الحجي ويخرجه فهد الهاجري، كما يساعد في الإخراج خالد الشامخي وينسق البرنامج الأستاذ طلال النفيسة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد