Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/09/2010 G Issue 13855
السبت 25 رمضان 1431   العدد  13855
 
13 جناحًا عسكريًا في غزة تعلن تشكيل غرف عمليات مشتركة

 

غزة - بلال أبو دقة

أعلن 13 جناحًا عسكريًا للفصائل الفلسطينية في غزة مساء الخميس دخول المقاومة مرحلة متقدمة من العمل المشترك والتعاون والتنسيق الميداني على أعلى المستويات وتشكيل غرف عمليات جديدة ستظهر في المراحل القادمة. وأعلن «أبو عبيدة»، الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة «حماس»، في مؤتمر صحفي عقده باسم ثلاثة عشر جناحًا عسكريًا تابعة لفصائل المقاومة بمدينة غزة، عن دخول المقاومة الفلسطينية مرحلة متقدمة في العمل الجهادي المشترك، والتنسيق الميداني على أعلى المستويات، مبينًا أن عمليات المقاومة ستكون فاعلة ومؤثرة في العدو الإسرائيلي..

وقال أبو عبيدة: إن الأجنحة العسكرية في غزة اجتمعت مؤخرًا واتفقت على مجموعة من القضايا ضد الاحتلال الإسرائيلي.. ورفض المتحدث باسم القسام المفاوضات المباشرة بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل، محملاً السلطة الفلسطينية في رام الله الاستغلال الإسرائيلي المتوقع والمعهود لمثل هذه المفاوضات وقال: «لن نسمح بتمريرها وسيكون للمقاومة كلمة».

والأجنحة العسكرية هي: كتائب القسام، سرايًا القدس، ألوية الناصر صلاح الدين، كتائب الناصر صلاح الدين، كتائب المجاهدين، حماة الأقصى، كتائب شهداء الأقصى وحدات الشهيد نبيل مسعود، كتائب أبو علي مصطفى، كتائب سيف الإسلام، كتائب الشهيد جهاد جبريل، قوات الصاعقة، وكتائب الأنصار.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد