Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/09/2010 G Issue 13855
السبت 25 رمضان 1431   العدد  13855
 
احتفالا بأول 12 فائزا عبر خط الاتصال 1403
تعاون بين MBC وSTC وShare2 ومفروشات العمر لتأثيث منزل يومياً

 

احتفلت شركة «مفروشات العمر» أمس الأول بافتتاح الفرع الجديد لها على طريق الملك عبدالله مقابل قصر العويضة، وهو مكون من سبع طوابق لعرض الأثاث والإكسسوارات المنزلية. وبهذه المناسبة قامت الشركة بالتعاون مع مجموعة MBC وشركة الاتصالات السعودية STC وشركة انبعاث التقنية Share 2 بتوزيع جوائز للمتصلين من جوالاتهم أو هواتفهم الثابتة على خط المنوعات الإسلامية 1403. حيث تم تسليم 12 فائزاً من مناطق مختلفة من مدن المملكة جوائز تأثيث منزل بالكامل وفق أذواق الفائزين واختياراتهم من أي أفرع لشركة «مفروشات العمر»، وسيتم السحب بشكل يومي حتى نهاية شهر رمضان للوصول لعدد 30 فائزاً خلال الشهر الكريم.

وأوضح مدير عام شركة «مفروشات العمر» الأستاذ صالح العمر، أن ما تقدمه شركتنا بالتعاون مع كبرى الشركات في منطقة الشرق الأوسط في مجالات الإعلام والاتصالات وتقنية المعلومات ما هو إلا تأكيد لدور الشركات السعودية الكبرى في خدمة المجتمع، والمساهمة في رسم البهجة والسرور على عدد من الأسر السعودية في مناطق مختلفة في هذا الشهر الكريم.

وأشار أن المقر الجديد هو نقطة انطلاقة بإذن الله لفروع مشابهة في عدد من مناطق المملكة خلال السنوات الخمس القادمة، وهو امتداد لنجاحات وعمل دؤوب استمر قرابة الثلاثين عاما، بفضل الله ثم تعاون فريق عمل مميز من أشقائي والعاملين المخلصين.

وقد صرح مدير الإعلام الجديد بمجموعة MBC في السعودية الأستاذ مفيد النويصر بأن مجموعة MBC كانت حريصة على تقديم أكبر عدد ممكن من الجوائز خلال هذا الشهر الكريم، حتى أصبحت جائزة تأثيث منزل كامل عبر خط الاتصال 1403 هي الأكبر والأضخم لهذا الموسم بين جميع الجوائز التي قدمت خلال الشهر الكريم، حتى يتسنى لـ 30 أسرة تأثيث منازلهم بالكامل من أرقى مفروشات منزلية في السوق السعودي «مفروشات العمر»، وهذا ينطلق من ثقافة مجموعة MBC التي تعتبر قنواتها شاملة للأسرة العربية وتحرص على تقديم أميز البرامج والجوائز لجمهورها الكريم في الوطن العربي ككل والسعودية على وجه الخصوص.

كما أفاد النويصر أن الجوائز التي تم السحب عليها هي 12 جائزة من أصل 30 جائزة سيتم توزيعها خلال هذا الشهر الكريم، وستستمر آليات السحب كما بدأت منذ أول الشهر، وهو سحب فائز يومياً للحصول على الجائزة من المتصلين على الخدمة من جوالاتهم أو من الهواتف الثابتة، بتأثيث منزلي بالكامل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد