Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/09/2010 G Issue 13855
السبت 25 رمضان 1431   العدد  13855
 
إمكانية استبدال نقاط «قطاف» بحلويات العيد
STC تضيف لباقة «البلاك بيري» استخدام الإنترنت أثناء التجوال

 

الجزيرة - الرياض

منحت شركة الاتصالات السعودية عملاء خدمة البلاك بيري فرصة دائمة لتصفح البريد الإلكتروني واستخدام الدردشة مجاناً وبلا حدود، بالإضافة إلى تصفح الإنترنت بسرعة تصل إلى 1000 ميجا بايت مجاناً في حال استخدام العميل جوال نت داخل المملكة.. وإضافة إلى ذلك يحصل العميل على 5 ميجا بايت شهرياً لاستخدامها أثناء التجوال في الدردشة وتصفح البريد الإلكتروني وشبكة الإنترنت، وذلك مقابل 99 ريالاً شهرياً فقط.

وقد أعلنت الاتصالات السعودية مؤخراً طرحها جهاز Black Berry Pearl 3G الأصغر حجماً وذلك لأول مرة في المملكة بشكل حصري، وبالإمكان الحصول على الجهاز من أحد مكاتب الشركة المنتشرة بسعر 1599 ريالاً.

من جهة أخرى تطلق الاتصالات السعودية اليوم حملة «قطاف وأنوش» لعملاء برنامج قطاف STC لمدة أسبوعين، وذلك من خلال استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية فورية يتم إصدارها بمحلات حلويات أنوش مباشرة عبر أجهزة القسيمة الإلكترونية، كما يتضمن العرض خصماً خاصاً يصل إلى 20 في المئة على كافة المشتريات.

وأوضح نائب رئيس شركة الاتصالات للقطاع السكني بالإنابة عبد الله السابر أن الحملة «تتواكب مع حلول عيد الفطر المبارك، مما يجعل الفرصة مناسبة لجميع عملاء قطاف لتوفير باقة متنوعة من الحلوى والهدايا»، لافتاً إلى أنه تم تثبيت نظام القسيمة الإلكتروني E-Voucher في منافذ بيع أنوش في كافة مدن المملكة.

وتتيح الحملة للعملاء شراء تشكيلة كبيرة من المعمول بكل أنواعه والكوكيز الطازج وحشوات الشوكولاته، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الهدايا.. من جانبه قال مدير عام أنوش «إن الحملة تعد قيمة مضافة لنا وخطوة في طريق أرضاء عملاء برنامج قطاف المتميز».. وأكد عبد الله بن عبد الكريم المنيف أن هذه الحملات تتيح فرصة إحداث رواج شرائي وتسويق تجاري كبيرين لنا من خلال عملاء STC.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد