Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/09/2010 G Issue 13855
السبت 25 رمضان 1431   العدد  13855
 
رعاية الشباب تشارك في مسابقة مجلس التعاون في حفظ القرآن الكريم

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي

تشارك الرئاسة العامة لرعاية الشباب في مسابقة دول مجلس التعاون مسابقة سنوية في حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية والتي ستنطلق فعالياتها بعد عيد الفطر مباشرة.. وقد بدأت الرئاسة في الإعداد لهذه المشاركة من خلال التعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض.

وأوضح رئيس جمعية تحفيظ الرياض بالإنابة الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول أن الجمعية الخيرية رشحت الشيخ محمد بن خضير الغامدي والمتخصص في القرآن الكريم لاختبار الطلاب المشاركين ومن ثم تدريبهم ثم مصاحبتهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأردف أن الجمعية قامت بإجراء اختبارات للطلاب في مختلف مناطق المملكة وتم ترشيح ستة طلاب من منطقة الرياض ليمثلون المملكة في المسابقة في الفئات الثلاث، وهؤلاء الطلاب هم عمر أنور النبواوي.. وعبد الله يوسف الأحمد ومحمد سعد الفليح ومعاذ يوسف العطير، وعبد الله حمد العتيبي، وعبد الله محمد السلوم.

وأشار إلى أن الجمعية تعتزم إقامة معسكر إعدادي للمسابقة في بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب يوم الثلاثاء الموافق : 05-10-1431هـ.. كما سيكون السفر يوم الجمعة الموافق: 08-10-1431هـ والعودة يوم الجمعة الموافق : 15-10-1431هـ.

وأضاف الهذلول: لقد شاركت الجمعية في الأعوام السابقة في المسابقة وحققت مراكز متقدمة, كان آخرها حصولها في العام الماضي على المراكز الأول, والمركز الأول في الفئة الثانية, والمركز الثاني في الفئة الثالثة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد