Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/09/2010 G Issue 13855
السبت 25 رمضان 1431   العدد  13855
 
تحذيرات من خطورة الألعاب النارية
تحديد المراكز الصحية المناوبة خلال العيد في حفر الباطن

 

حفر الباطن - عبد الله السعيدي:

اجتمع مدير الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن مطلق الخمعلي يوم أمس الأول بحضور المساعد للرعاية الصحية الأولية الدكتور حامد الصاوي ومديري المراكز الصحية لمناقشة الاستعدادات لعيد الفطر المبارك.

وأوضح المتحدث الإعلامي بصحة الحفر فيصل الشمري أنه تمت مناقشة خطة المراكز الصحية خلال عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى توصيات الخمعلي لمديري المراكز الصحية للرقي بالخدمة، وزيادة الكفاءة في الأداء والتعامل الحسن واختيار الأسلوب المرضي مع المراجعين للوصول إلى طموحات المراجعين ورضاهم بعد اكتمال المراكز الصحية النموذجية في المحافظة والتخلص من المباني المستأجرة، والتأكيد على أهمية تفعيل دور التوعية الصحية بالمراكز الصحية.

وأضاف أنه تم في ختام الاجتماع تكليف المراكز المناوبة خلال الإجازة، وهي: مركز صحي العزيزية (ب) ومركز صحي السليمانية (أ) ومركز صحي النايفية ومركز صحي الخالدية ومركز صحي أبو موسى الأشعري ومركز صحي المحمدية ومركز صحي القيصومة.

من جانب آخر ناشد الشمري أولياء الأمور متابعة أطفالهم وتوعيتهم فيما يتصل بالألعاب النارية خلال عيد الفطر لخطورتها عليهم بما تتسبب فيه من حروق أو تشوهات، لافتاً إلى أن المستشفيات تستقبل الكثير من الإصابات والحالات من جراء استخدامها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد