Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/09/2010 G Issue 13855
السبت 25 رمضان 1431   العدد  13855
 
المهندس عادل عزت يفند استفتاء أبسوس ويقول لـ(الجزيرة):
موبايلي تطفلت على استفتائنا ونتائجها غير دقيقة!

 

كتب - أحمد العجلان

أكد المهندس عادل عزت المدير التنفيذي لشركة عبد اللطيف جميل أن الشركة قامت بعمل الاستفتاء حول الأندية الأكثر جماهيرية بحثاً عن أرض صلبة تبني عليها المشاريع الاستثمارية.. وقال عزت في حديث خاص (للجزيرة): توغلنا في الوسط الرياضي ولم نجد أرضاً صلبة يقوم على أساسها الاستثمار الرياضي وبحثنا من خلال توقيع عقد مع شركة أبسوس الأمريكية لعمل إحصائية تعتبر أرضاً صلبة للاستثمار في الأندية.. وقال بأن شركة عبد اللطيف جميل استثمرت في الرياضة من خلال بعض المسابقات ولكنها تبحث عن تطوير العمل في المجال الرياضي من خلال أرضية تنطلق منها هي والشركات الأخرى.. وذكر بأن الشركة حالياً لا تفكر في رعاية نادٍ بأكمله ولكنها قد تدخل بطرق مختلفة في السوق الرياضي حيث سبق أن عملنا مسابقات رعاها الأميران سلطان بن فهد ونواف بن فيصل..

وحول موبايلي ودخولها على خط الاستفتاء..؟ قال بصراحة الأمر كان كالتالي حيث أقمنا مؤتمراً صحافياً قبل نحو 3 أشهر أعلنا من خلاله بدء الاستفتاء وتوقيعنا مع شركة أبسوس الأمريكية بهذا الخصوص وعلمت بأن موبايلي اتصلوا بأبسوس ليشتروا هذا الاستفتاء ولكن الشركة أكدت بأن الاستفتاء عقد موقع مع عبد اللطيف جميل الأمر الذي دفع موبايلي التي لديها عقد مع أبسوس أن تقيم من خلاله استفتاء شهرياً حول أمور تخص الاتصالات بإضافة سؤال وهو ماذا تشجع؟ وأعلنوا نتائج غير دقيقة لأن الاستفتاء في الأصل ليس مخصصاً للرياضة..

وقال للأسف إن الأمر كان فقط للتخريب والتسلق!!

وحول تقبل الوسط الرياضي لنتائج الاستفتاء؟ قال كان هناك قبول من الهلاليين والاتحاديين.. أما النصراويون فقد غضبوا هم والأهلاويون.. وأضاف: أعتقد أنه لا مجال للغضب فالدراسة علمية ودقيقة ونسبة الخطأ فيها لا تتجاوز 2% لذلك فإن الترتيب لو اعتبرنا أن هناك خطأ فسيستمر كما هو الهلال أولاً والاتحاد ثانياً والنصر ثالثاً والأهلي رابعاً.. مشدداً على أن الدراسة علمية ودقيقة ودكاترة الجامعات لو علموا آليتها لوافقوا عليها وبشدة!!

وأكد المهندس عادل عزت بأنه شخصياً كان يتوقع أن تكون النتائج الهلال أولاً والاتحاد ثانياً والأهلي ثالثاً ولكنه تفاجأ بوجود النصر في المركز الثالث وأن المفاجأة الأكبر بالنسبة له كانت وجود الهلال ثانياً في مدينة جدة بعد الاتحاد ليأتي بعده الأهلي.. وقال في النهاية: أنا المشرف على هذا المشروع ولو كان الأمر بالعاطفة لوضعت الأهلي أولا لأنني أهلاوي ومتألم لعدم وجود الأهلي في قائمة الثلاثة الأوائل ولخطف الهلال الشعبية الثانية في جدة بعد الاتحاد وقبل الأهلي.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد