Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/09/2010 G Issue 13855
السبت 25 رمضان 1431   العدد  13855
 
المنتخب السعودي للناشئين إلى الكويت لخوض مباراتين وديتين

 

الرياض - المنسق الإعلامي

تغادر ظهر اليوم السبت بعثة المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم لدولة الكويت لخوض مباراتين وديتين مع ناشئي المنتخب الكويتي يومي الخامس والسابع من شهر سبتمبر الحالي.. وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الخليج السابعة للناشئين لكرة القدم والتي ستنطلق في 21 سبتمبر الحالي في الكويت... حيث فضل مدرب المنتخب السعودي عمر باخشوين خوض مباراتين وديتين مع المنتخب الكويتي على أرض الكويت ليتعود اللاعبون على أجواء الكويت والملعب وللدخول مبكراً في أجواء البطولة.

وكان المنتخب السعودي للناشئين قد كسب تجربته الأولى أمام شباب فريق النصر بنتيجة كبيرة قوامها عشرة أهداف مقسمة على شوطي المباراة في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض خلال معسكر المنتخب الإعدادي المقام حالياً في الرياض.

وعقب اللقاء امتدح مدير المنتخب أداء لاعبي الأخضر وقال: قدم لاعبو المنتخب السعودي مباراة قوية دون النظر لنتيجة المباراة فقد كان اداء لاعبي المنتخب قوياً وجدياً ونفذوا تعليمات المدرب وكان هناك انضباط جيد والجميل في أداء لاعبي المنتخب أنهم رغم تقدمهم إلا أن انضباطهم وجديتهم لم تمل إلى الاستعراض بل واصل اللاعبون رتمهم وعطاءهم حتى نهاية المباراة وهذا يسجل للجهاز الفني الذي يبذل مجهودا مميزا معهم والتخطيط الجيد في التدريبات حتى شاهدنا الأداء الجيد وامتدح خليفة أداء شباب النصر رغم خسارتهم وقال: الخسارة ليست مقياساً لأي فريق عندما تكون المباراة ودية فقد استفاد لاعبو النصر من المباراة بكل تأكيد مثل ما استفاد لاعبو المنتخب.

وتطرق خليفة لمباراتي المنتخب الكويتي الودية وقال: بكل تأكيد المباراتان ستكونان مفيدتين جداً للاعبينا وفق ما خطط له الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الذي يسعى لتجهيز اللاعبين قبل البطولة تجهيزا جيدا من جميع النواحي وسبق أن لعبنا مع المنتخب البحريني وحققت المباراتان أهدافهما وغداً مع شقيقنا المنتخب الكويتي أتمنى أن تحقق أيضا المباراتان أهدافهوا ويستفيد لاعبو المنتخب السعودي من هاتين المباراتين دون النظر لنتيجتهما.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد