Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/09/2010 G Issue 13855
السبت 25 رمضان 1431   العدد  13855
 
شوط الجائزة الكبرى غداً يستحوذ على اهتمام الفرسان
المنتخب السعودي للقفز يحقق المركز الخامس في بطولة الأمم

 

أسبانيا - الموفد الإعلامي

توج المنتخب السعودي لقفز الحواجز بالمركز الخامس من امام 11 منتخباً عالمياً في بطولة الأمم المقامة حالياً في مدينة خيخون الاسبانية، ودخل المنتخب الجولة الختامية بأربعة فرسان هم: خالد العيد، رمزي الدهامي، عبدالله شربتلي وكمال باحمدان، حيث كان الفريق قد تأهل من الجولة الأولى في المركز الثالث مناصفة مع المنتخب البريطاني وبثمانية أخطاء، بعد المنتخبين الكندي والبلجيكي.

وسجل فرسان المملكة حضوراً جيداً في تجمعهم الأول قبل المغادرة إلى بطولة العالم المقرر إقامتها مطلع أكتوبر المقبل في ولاية كنتاكي الأميركية.

وحقق المنتخب البلجيكي المركز الاول برصيد 12 نقطة، فيما حلت منتخبات بريطانيا وفرنسا وكندا في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وجاء المنتخب السعودي خامساً إلى جانب المنتخب الايرلندي برصيد 20 نقطة. ويخلد الفرسان اليوم إلى الراحة قبل الدخول في معترك جولة الجائزة الكبرى التي ستكون مسك الختام في البطولة الدولية التي تجاوز عدد الحضور فيها أكثر من 12 ألف متفرج طوال الثلاثة أيام الماضية».

وأشاد الفارس الدولي رمزي الدهامي بالاداء الذي قدمه الفرسان في اليوم الختامي لجولة الفرق، وقال: «برغم أن هذا الاستحقاق هو التجمع الاول لأفراد المنتخب، إلا أننا استفدنا من هذه التجربة والاحتكاك بأبطال العالم، والمركز الخامس باعتقادي انجاز رائع للمنتخب السعودي الذي يستعد لبطولة العالم».

واضاف: «جميع الفرسان السعوديين ظهروا بمستوى مميز سواء في مستوى الفردي او الفرق، والاستفادة من الناحية الفنية كانت كبيرة خصوصاً في ظل تواجد المدرب البلجيكي ستاني فان باشن الذي دون كل الملاحظات عن الفرسان، وهذا بلاشك سيعطي الفرسان دافعا اكبر لتحقيق إنجاز في شوط الجائزة الكبرى الذي سيقام غداً الأحد».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد