Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/09/2010 G Issue 13855
السبت 25 رمضان 1431   العدد  13855
 
في الخبر.. الياقوت يحتفي بالشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بحضور نخبة رياضيي الشرقية

 

كتب- سامي اليوسف

شرف معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين وعميد الرياضة في منطقة الخليج العربي، حفل السحور الذي أقامته أسرة الياقوت بمحافظة الخبر، شرقي السعودية، تكريماً وتقديراً وعرفاناً لمعاليه.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور جاسم بن محمد الياقوت مدير عام الإعلام الخارجي بالمنطقة الشرقية، ورئيس نادي القادسية، وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقاً وإخوانه، بمعالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، ومن حضر في معيته من الضيوف، حيث تبادل الجميع التهاني بشهر رمضان المبارك، والأحاديث الأخوية الودية، وقد ناقش الحضور في الأمسية العديد من القضايا التي تهم الشباب، ومستقبل الرياضة في منطقة الخليج.

وتطرق الشيخ عيسى بن راشد في أحاديثه عن هموم دورة الخليج والمشاكل التي تواجهها في الوقت الحاضر، واستمع إلى آراء الشخصيات الرياضية حول هذه المواضيع، كما ناقش بعض رجال الأعمال موضوع الاستثمار الرياضي في الأندية، والأكاديميات الرياضية، والتعاون بين الأندية والإعلام الرياض الخليجي.

وقدمت عائلة الياقوت درعاً تذكارياً للشيخ عيسى بن راشد، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة، ثم تناول الجميع وجبة السحور.

من جهته عبّر معالي الشيخ عيسى عن شكره وتقديره لعائلة (الياقوت) على الحفاوة والاستقبال والترحيب اللذين لقيهما، وأشاد بأهمية هذه اللقاءات الأخوية التي تجمع أبناء الخليج.

حضر المناسبة كل من الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، والشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، والسفير البحريني لدى العراق صلاح المالكي، وعضو شرف نادي القادسية أحمد الزامل، والدكتور صالح جاسم الدوسري، وعبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية، وشقيقه عضو شرف القادسية خالد الهزاع، وعضو شرف القادسية خميس الهزيم، وعميد المدربين السعوديين خليل الزياني نائب رئيس الاتفاق، وموفق السنيد نائب رئيس النهضة، والحكم الدولي السابق محمد المرزوق، والصحافي البحريني ناصر محمد، بالإضافة إلى الإعلاميين فالح الصغير وعبد الكريم وحسين الفالح، وعصام الدوسري، وفهد الدريهم، بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال والثقافة، وعدد من المسؤولين، وفي نهاية الأمسية قدمت أسرة الياقوت الشكر والتقدير لمعالي الشيخ، ومرافقيه، ولجميع الضيوف على تشريف، وحضور هذه الأمسية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد