Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/09/2010 G Issue 13856
الأحد 26 رمضان 1431   العدد  13856
 
الكليات العسكرية تعلن عن نتائج القبول المبدئي

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت لجنة قبول الجامعيين عن نتائج القبول المبدئي للخريجين الجامعيين المتقدمين لوزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة حسب أرقام التسجيل بالمجموعات الموضحة في موقع القبول الموحد للقوات المسلحة www.AFCA.GOV.SA . كما أعلنت اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية عن نتائج القبول المبدئي لخريجي الثانوية العامة المتقدمين للكليات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة حسب أرقام التسجيل بالمجموعات الموضحة في موقع القبول الموحد للقوات المسلحة www.AFCA.GOV.SA .

وأكدت لجنة قبول الجامعية واللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية على الطلاب الواردة أرقامهم مراجعة مكتب التسجيل بمقر كلية الملك عبدالعزيز الحربية سابقاً والواقع أمام مركز الشعلة التجاري بشارع الملك عبدالعزيز بمدينة الرياض، حسب اليوم المحدد لكل مجموعة اعتباراً من يوم السبت التاسع من شوال القادم، من الساعة السادسة صباحاً إلى الساعة العاشرة صباحاً ولمدة ستة أيام فقط لاستكمال إجراء الكشف الطبي المخبري وإنهاء إجراءات القبول.

وقد شددت لجنة قبول الجامعيين واللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية على أن يكون جميع الطلبة المقبولين مبدئياً تنطبق عليهم شروط القبول وأنه لا يستثنى من الشروط أي شخص كائناً من كان.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد