Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/09/2010 G Issue 13860
الخميس 30 رمضان 1431   العدد  13860
 
أكثر من 1000 فيلم ومسلسل بتقنية HD متوفرة بكبسة زر واحدة
شبكة أوربت شوتايم تطلق OSN SHOWBOX HD بتقنية HD

 

أعلنت شبكة أوربت شوتايم عن إطلاق جهاز استقبالها الجديد ذي تقنية HD «OSN SHOWBOX HD» والذي يقدم لمشتركي الشبكة خاصية التسجيل الرقمي وخدمة المشاهدة عند الطلب. وسيكون لأول مرة في الشرق الأوسط للمشترك الخيار من خلال مزايا هذا الجهاز مشاهدة أكثر من (1000) فيلم وأكثر من 50 مسلسلا من أحدث مواسم المسلسلات وأشهرها كلها بتقنية HD وبالصوت الرقمي (دولبي ديجيتال) وبكبسة زر واحدة.

ومع جهاز OSN SHOWBOX HD فبإمكان المشتركين متابعة برامجهم المفضلة في الأوقات التي تناسبهم بالاختيار من قائمة الأفلام والمسلسلات التي تضم 35 فيلما بتقنية HD وأكثر من 40 حلقة من أشهر المسلسلات التي تتوفر كلها في آن واحد. وبجهاز OSN SHOWBOX HD ذي خاصية التسجيل لن يفوت مشتركي أوربت شوتايم أي حلقة من برامجهم المفضلة. وبالإضافة إلى خدمة المشاهدة عند الطلب والتسجيل الرقمي، يتمتع جهاز OSN SHOWBOX HD الجديد بمجموعة كبيرة من الخصائص والتي تشمل إمكانية إظهار وإخفاء الترجمة على جميع قنوات HD ودليل تلفزيوني تفاعلي لثمانية أيام مسبقة مما يتيح للمشتركين تحديد وتسجيل برامجهم المفضلة خلال تلك الفترة. وبإمكان المشتركين من أصحاب هذه الأجهزة أيضاً تسجيل برنامجين مختلفين ومشاهدة برنامج آخر في نفس الوقت وكذلك تسجيل حلقات مسلسلهم المفضل كاملاً بكبسة زر.

وتتوفر في الجهاز جميع خصائص جهاز التسجيل الرقمي مثل الإعادة والتقديم والتشغيل والإيقاف المؤقت ويسمح الجهاز بتسجيل ما يصل إلى 100 ساعة من الترفيه التلفزيوني بتقنية HD.









 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد