Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/09/2010 G Issue 13860
الخميس 30 رمضان 1431   العدد  13860
 
ساعدت في الإفراج عن موقوفين
(تراحم) القصيم تقدم 140 ألف ريال للمحتاجين وأسر السجناء

 

بريدة -عبد الرحمن التويجري

امتدادا لأعمال لجنة رعاية السجناء بالقصيم ( تراحم )، والتي تسعى لرعاية السجناء من خلال تأهيلهم وتدريبهم، وتقديم برامج تدريبية وتأهيلية للمفرج عنهم، بالإضافة إلى رعاية أسر السجناء الفقيرة، فقد قدمت اللجنة في شهر رمضان المبارك مساعدات متعددة لعدد من الأسر المحتاجة.

حيث قدمت اللجنة مساعدات استثنائية لكافة الأسر المسجلة لديها بمبلغ قدره 70,000 ألف ريال بمناسبة دخول الشهر المبارك، كما قدمت لها أكثر من 70,000 ألف أخرى بمناسبة عيد الفطر المبارك لإعانتهم ورسم البسمة والفرحة على وجوههم واندماجهم مع المجتمع.

أوضح ذلك رئيس اللجنة الدكتور فهد المطلق مدير عام الشؤون الاجتماعية بالقصيم، مضيفاً أن اللجنة قدمت أيضاً مساعدات مالية لأكثر من 52 سجيناً من المستحقين للزكاة والمحتاجين الذين لا يجدون ما يكفي، بالإضافة إلى الإفراج عن عدد من سجناء الحق الخاص بتكفلها بسداد ماعليهم من دين بعد استكمال الشروط اللازمة.

وأكد المطلق أن كل الأسر المسجلة لدى اللجنة من المستحقين للزكاة .

تجدر الإشارة أن اللجنة منذ تأسيسها عام 1425هـ وهي تقدم خدماتها لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم، من خلال بذل كافة السبل لإصلاحهم وتدريبهم والسعي في توظيفهم وتقديم الخدمات اللازمة لهم ومساعدة مستحقي الزكاة منهم ودمجهم في المجتمع، وذلك لضمان عدم العودة للماضي .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد