Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/09/2010 G Issue 13860
الخميس 30 رمضان 1431   العدد  13860
 
وفد من محافظة الغاط يزور سوق عنيزة للتمور

 

عنيزة- خالد الروقي

زار وفد من محافظة الغاط مؤخراً سوق التمور بعنيزة وتجول على ساحات السوق واطلع على آلية المزايدات اليومية وطريقة العرض والطلب وعلى أنوع التمور الفاخرة.

وضم الوفد سليمان الصعب مدير مديرية الزارعة بالمحافظة ومحمد الزبن مدير شؤون الموظفين بمديرية الزراعة وصالح السويد مدير التربية والتعليم للبنين وصالح الرافع مدير مكتب محافظ الغاط.

واطلع أعضاء الوفد على غرفة العمليات الخاصة ب « مزاد عنيزة الإلكتروني للتمور» حيث استمعوا لشرح بكافة التفاصيل عن المزاد الإلكتروني من المشرف عليه ياسر الدخيل، الذي أطلع الوفد أيضا على المزايدات بالموقع وطريقة التسجيل والشراء عن طريق موقع المزاد الإلكتروني.

وأشاد الوفد بفكرة السوق الإلكتروني وأثنى عليها واعتبرها سابقة تستحق الإشادة، كما أثنى على آلية العمل بالسوق الإلكتروني بما يحفظ للعميل حقه كاملاً.

من جهته أكد مدير مديرية الزارعة بالغاط أن ما شاهده من فعاليات في السوق يستحق الإشادة والثناء والتقدير، وأكد أن فكرة السوق الإلكتروني هي فكرة عظيمة وستوفر للبائع والمشتري الجهد وتحفظ لهم حقوقهم كاملة كما أكد أنهم في مهرجان الغاط للتمور سيتواصلون مع فريق العمل بالتسويق الإلكتروني للاستفادة من خدمات الموقع بما يخدم مهرجان الغاط للتمور.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد