Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/09/2010 G Issue 13860
الخميس 30 رمضان 1431   العدد  13860
 
البشير هنأ الملك بعيد الفطر
خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان اتصالين من الرئيس المصري

 

مكة المكرمة - واس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفياً أمس من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية هنأه فيه بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الملك المفدى عن شكره لفخامة رئيس جمهورية مصر العربية على مشاعره الطيبة داعياً المولى عزَّ وجلَّ أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمة الإسلامية والعربية بمزيد من الخير والبركات.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفياً أمس من أخيه فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان هنأه خلاله بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامته على مشاعره النبيلة سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والسعادة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية هنأه فيه بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

وقد عبر سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس محمد حسني مبارك سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمة الإسلامية باليُمن والمسرات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد