Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/09/2010 G Issue 13862
فـن
السبت 02 شوال 1431   العدد 13862
 

اليوم هو الثاني للعيد السعيد، والليلة مرشحة لحضور جماهيري كبير لمختلف المسارح التي تحتضن مسرحيات الرياض والتي تنفذها وتشرف عليها أمانة منطقة الرياض، وبإشراف كامل ومباشر من سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف.

ليلة البارحة كانت الاولى، والليلة تستمر العروض للرجال ...>>>...

خلال أيام العيد الثلاثة تنقل القناة الأولى الفعاليات التي تنظّمها أمانة منطقة الرياض من خلال برنامج (مساكم عيد) في السابعة مساءً ولمدة ساعتين، من خلال تسليط الضوء على العديد من المواقع التي خصصتها الأمانة لاحتفالات العاصمة.

ويتخلّل البرنامج الذي تقدّمه وتعده المذيعة إيمان الرجب استضافة ...>>>...

بيروت - فن

بمناسبة عيد الفطر السعيد، تنظم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أقوى وأجمل الحفلات الفنية في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تقرر أن يحيي الحفلات الثلاث نجوم الأغنية في الوطن العربي الذين سيشاركون جماهيرهم الفرحة الكبيرة بهذه المناسبة. وتأتي هذه الحفلات استكمالاً للحفلات الناجحة ...>>>...

القاهرة - (د ب أ)

أعلن المكتب الإعلامي للفنان اللبناني راغب علامة انتهاء ترتيبات تسجيل أغنية مشتركة بين علامة والفنانة العالمية شاكيرا في أول تعاون لها مع فنان عربي.

وذكر بيان مقتضب إنه بعد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات بين شركة (باك ستيج برودكشن) منتجة أعمال راغب وشركة (سوني) ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة