Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/09/2010 G Issue 13862
السبت 02 شوال 1431   العدد  13862
 
صحة الحرس الوطني تعايد مرضاها

 

قام مدير عام الشؤون الطبية بالشؤون الصحية للحرس الوطني الدكتور سعد بن عبدالعزيز المحرج نيابة عن المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي يرافقه سعادة الأستاذ عبدالله السيف المدير التنفيذي المناوب ومسؤول العلاقات العامة والشئون الإعلامية وعدد من موظفي إدارة الخدمة الاجتماعية بجولة معايدة على المرضى المنومين في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض في صباح أول أيام عيد الفطر المبارك وذلك يوم الجمعة الأول من شوال 1431هـ الموافق 10 سبتمبر 2010م.

حيث شملت الزيارة جميع أجنحة الرجال في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني وكذلك مركز الملك عبدالعزيز لأمراض القلب وزراعة الكبد ومركز الإقامة الطويلة والعناية المركزة وقسم الطوارئ والإقامة القصيرة في مدينة الملك عبدالعزيز للحرس الوطني. كما قامت إخصائيات الخدمة الاجتماعية بتوزيع الهدايا والورود على الأقسام النسائية والأطفال.

وتأتي هذه الزيارة جرياً على ما اعتادت عليه الشئون الصحية بالحرس الوطني في كل عام حيث يكون المسؤولون في هذا القطاع الصحي الكبير هم أول المهنئين للمرضى بعيد الفطر السعيد مبادرين المرضى بالورود والحلوى والتبريكات بالعيد متمنين لهم الشفاء العاجل بإذن الله وبنفس الوقت يلتمسون مدى رضا المرضى عن الخدمات التي تقدم لهم ومتابعة سير العمل خلال أيام عيد الفطر المبارك.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد