Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/09/2010 G Issue 13862
السبت 02 شوال 1431   العدد  13862
 
مجلس البر بالسليل يعايد المرضى ويفطر المقيمين

 

السليل – سعيد آل عيد

نظّمت جمعية البر الخيرية بمحافظة السليل ليلة عيد الفطر المبارك زيارة إلى مستشفى السليل العام، وعايد أعضاء الجمعية المرضى المنومين في جميع أقسام المستشفى.

وشارك في الزيارة عبدالله العامر رئيس مجلس الإدارة ومبارك الفاضل نائب رئيس مجلس الإدارة وشبيب عبدالله عضو المجلس، ومن القسم النسائي خلود الجبر.

وكان في استقبال الوفد مدير المستشفى ماجد الحابي، الذي رحب بالبادرة وأثرها الإيجابي العميق في نفوس المنومين، وزار أعضاء الوفد جميع المنومين في الأقسام الرجالية، فيما زارت خلود الجبر الأقسام النسائية والأطفال، وقد تم تقديم الهدايا بعد الاطمئنان على صحة المنومين وتفقد أحوالهم.

وقد أعرب المرضى عن سعادتهم بهذه الزيارة، وقال العامر ل(الجزيرة) إن الزيارة تعتبر باكورة زيارات سيقوم بها المجلس للمرضى وكبار السن والمحتاجين من الذين تخدمهم الجمعية؛ لتفقد أحوالهم، ليس في العيد فقط، وإنما طوال العام؛ حيث يحرص المجلس على تقديم أفضل الخدمات.

ومن جهة أخرى أشرف عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق والأمين العام للجمعية على حفل الإفطار الذي أقامته الجمعية صباح أمس (أول أيام عيد الفطر المبارك) للمقيمين من جميع الجنسيات، وقد رحبا بالحضور وقدّما لهم التهاني والدعوات بالقبول.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد