Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/09/2010 G Issue 13862
السبت 02 شوال 1431   العدد  13862
 
أمير الشرقية يرعى حفل أهالي المنطقة بعيد الفطر مساء غدٍ

 

الدمام - سعد العنزي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية مساء ثالث أيام عيد الفطر حفل الأهالي بعيد الفطر السعيد الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات وذلك عند الساعة التاسعة مساء بالواجهة البحرية بالدمام.

وأوضح رئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات، رئيس غرفة الشرقية عبد الرحمن الراشد أن اليوم الثاني من أيام عيد الفطر المبارك سوف يكون موعد انطلاق الفعاليات العائلية الترفيهية وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل 17 سبتمبر.

وأضاف الراشد أن الغرفة قد أبدت استعدادًا كبيرًا لتنظيم هذه الفعالية، التي تتم بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والأهلية في المنطقة، مؤكدًا أن الحفل الرسمي سوف يتضمن أوبريتًا منوع الفقرات بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي ستسعد الحاضرين كونها ستنطلق بأسلوب مميز وحديث هذا العام.

كما أكملت غرفة الشرقية استعداداتها لإقامة الفعاليات داخل المجمعات التجارية، حيث أنهت تجهيزات المسارح المخصصة لتقديم الفعاليات الترفيهية الموجهة للأسرة والطفل بالإضافة إلى عدد من الجناحات الخاصة بالغرفة لتوزيع الهدايا اليومية لزوار المجمعات يقدمها (حبوب) الشخصية الرسمية للحفل الذي شهد تفاعلاً كبيرًا من الأطفال، حيث يدعوهم للمشاركة في فعاليات العيد المثيرة والمتنوعة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد