Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/09/2010 G Issue 13862
السبت 02 شوال 1431   العدد  13862
 
العين يبحث عن حل ودي لإنهاء إيقاف لاعبه إسماعيل أربعة أشهر

 

أعلن العين الذي ينافس في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم أنه سيحاول التوصل لحل ودي لرفع الإيقاف عن مدافعه إسماعيل أحمد لمدة أربعة أشهر.

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اللاعب إسماعيل الذي يحمل الجنسية المغربية بالإيقاف أربعة أشهر بداعي الإخلال ببنود تعاقده مع المحرق البحريني في موسم 2007-2008 قبل أن ينضم لفريق العين في وقت لاحق.

ونقل موقع العين على الإنترنت عن ماجد العويس مدير الفريق الأول بالنادي قوله «النادي تلقى خطاباً من (الفيفا) يحوي قراراً بإيقاف مدافع الفريق إسماعيل أحمد لمدة أربعة أشهر.. المستشار القانوني بالنادي يعمل حالياً على دراسة الأمر على نحو دقيق وبدأ في مراسلة الاتحاد الدولي لمتابعة القضية وبحث كيفية استئناف القرار». وأضاف «بدأ المستشار القانوني اتصالاته بالأشقاء في المحرق البحريني لتسوية الموضوع والتوصل إلى حلول ترضي جميع أطراف القضية».

ولا توجد شكوك حول استمرار إسماعيل الذي يحمل أيضاً الجنسية الإماراتية مع العين لكن الموقف ليس كذلك بالنسبة لباقي الأجانب. ويمتلك العين الحد الأقصى من اللاعبين الأجانب البالغ عددهم ثلاثة لاعبين وهم الأرجنتيني خوسيه ساند والمغربي سفيان علودي وإبراهيما كيتا من ساحل العاج.

ويعاني الثنائي علودي وكيتا من الإصابة وقد يفكر العين في استبدال أي منهما في ظل غلق باب تسجيل الأجانب في 16 سبتمبر الجاري. وقال العويس «سفيان العلودي يحتاج إلى شهر وإبراهيما إلى شهرين وننتظر توجيهات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان النائب الأول لرئيس النادي والنائب الأول لرئيس هيئة الشرق ورئيس مجلس الإدارة قبل انتهاء فترة تسجيل اللاعبين الأجانب». واستهل العين مشواره في الدوري هذا الموسم بشكل رائع بفوزه على دبي 4 - 3 والنصر 3- صفر ويتصدر المسابقة متقدماً بفارق الأهداف على الجزيرة وبني ياس.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد