Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/09/2010 G Issue 13862
السبت 02 شوال 1431   العدد  13862
 
فيما يستأنف الفريق الأول تحضيراته اليوم لمواجهة الديربي
أعضاء شرف الاتحاد يحتفلون بالعيد غداً.. وتورتة العيد تجمع الثنائي القضية (نور - جوزيه)

 

جدة - علاء سعيد

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم السبت بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين لمدة ثلاثة أيام. وستشهد التدريبات مشاركة اللاعبين كافة، خاصة بعد القرار الصارم الذي اتخذته الإدارة مع اللاعبين بمعاقبة أي لاعب يتغيب عن مران اليوم أو حتى يتأخر عن موعده عند الساعة السابعة مساءً. هذا وتأتي التدريبات الاتحادية تحضيراً للقاء الديربي المرتقب في الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين أمام الأهلي يوم الخميس المقبل؛ حيث تقرر إغلاق جميع التدريبات رغبة من الجهازين الفني والإداري في تجهيز الفريق بصورة جيدة لهذه المباراة.

وفي السياق نفسه يصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه إلى جدة قادماً من العاصمة المصرية القاهرة، التي قضى فيها فترة الإجازة، بينما وصل مساء أمس المحترفان البرتغاليان نونو آسيس وباولو جورج إلى جدة قادمين من مدينة دبي الإماراتية، فيما وصل أيضاً المحترف العماني أحمد حديد؛ وبهذا يكون نصاب اللاعبين الأجانب قد اكتمل؛ كون المحترف الجزائري عبدالملك زياييه فضل قضاء الإجازة بالذهاب إلى المدينة المنورة.

هذا، وستقوم إدارة الاتحاد اليوم بعمل احتفالية خاصة للاعبين من خلال إقامة حفل مبسط قبل انطلاق المران، وسوف يقوم بتقطيع تورتة العيد قائد الفريق محمد نور برفقة رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان والمدرب مانويل جوزيه.

وعلى صعيد آخر تقرر أن يكون يوم غد الأحد العيدية السنوية لأعضاء شرف الاتحاد، التي ستُقام في صالة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي، وسيحضر هذه المناسبة عدد كبير من أعضاء الشرف، يتقدمهم رئيس المجلس الشرفي الأسبق طلعت اللامي والشيخ أحمد حسن فتيحي وغيرهما من أعضاء الشرف الآخرين، بينما قد تغيب بعض الأسماء الشرفية عن الحضور لوجودها خارج المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد