Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/09/2010 G Issue 13862
السبت 02 شوال 1431   العدد  13862
 
الليث بدأ تحضيراته الأخيرة لمواجهة جونبك الآسيوية
الشبابيون يحتفلون بالعيد.. والعيون ترقب الفريق الكوري.. وحادث سير للإعلاميين

 

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود:

بدأ أمس الجمعة الفريق الشبابي الأول لكرة القدم تحضيراته الأخيرة استعداداً لخوض لقاء الذهاب أمام فريق جونبك الكوري الجنوبي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م الذي سيقام يوم الأربعاء المقبل، وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على أحد الملاعب القريبة من مقر سكن البعثة بمعسكرهم الحالي المقام بمدينة موك بو الكورية.

حيث تضمنت الحصة التدريبية تمارين لياقية وتكتيكية حرص من خلالها الجهاز الفني بقيادة الأرجوياني جورج فوساتي على تطبيق بعض الجمل الفنية خلال المناورة التي أقامها على كامل الملعب وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع زيد المولد الذي خرج من التدريبات بسبب شعوره بآلام في المفصل ولم يكمل المران، وكان فوساتي قد عقد اجتماعاً باللاعبين قبل بداية التدريبات تحدث من خلاله عن بعض النقاط الفنية التي يعتزم تطبيقها في اللقاء المنتظر.

بينما خضع حراس المرمى وليد عبدالله وحسين شيعان وإبراهيم زايد إلى تدريبات خاصة على الكرات الطولية مع مدرب الحراس خودير عزيز.

وسيواصل الفريق اليوم تدريبات حيث يجري اللاعبون حصتين تدريبيتين ستكون الأولى صباحاً في صالة الحديد فيما ستكون تدريبات المساء في الملعب.

البعثة تحتفل بالعيد

من جانبها أقامت البعثة الشبابية صباح أمس حفلاً مبسطاً بمناسبة عيد الفطر المبارك بجناح مدير الفريق الأستاذ خالد المعجل وسط حضور اللاعبين وأعضاء الأجهزة الإدارية والطبية وتبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة وتناولوا القهوة العربية والتمر.

ليناردو تابع فريق جونبك

وفي ذات الشأن حضر مساعد المدرب السيد ليناردو مارشال يوم أمس مباراة فريق جونبك أمام فريق جانجون ضمن مباريات الدوري الكوري التي أقيمت في مدينة جون جيو حيث تبعد مائة وخمسين (150) كيلومتراً عن مقر المعسكر وقام ليناردو بتدوين العديد من النقاط الهامة من الجانب الفني ورافقه سكرتير الفريق محمد شطا.

حادث سير للإعلاميين

وفي شان آخر تعرض الوفد الإعلامي المرافق للبعثة يوم أمس لحادث سير أثناء لحاقهم بالفريق من الفندق إلى الملعب عندما اصطدمت حافلة صغيرة بسيارة الإعلاميين ونتج عن ذلك وجود تلفيات في أجهزت وأدوات التصوير التي كانت معهم ولم يصب أي من الزملاء بأي أذى ولله الحمد باستثناء السائق الذي تعرض لجروح في وجهه.

فوساتي: الفريق بكامل استعداده

من جانبه قدم المدير الفني للفريق السيد جورج فوساتي شكره للإدارة الشبابية على تقديمها جميع التسهيلات لنجاح المعسكر وقال: أحب أن أشكر الإدارة الشبابية التي حرصت على توفير جميع السبل من أجل إنجاح المعسكر الذي تتوفر فيه جميع المتطلبات التي يحتاجها الفريق.

وعن الاستعدادات للقاء فريق جونبك قال: يجب أن نأخذ بالاعتبار أن الرحلة وفارق التوقيت ساهما في إرهاق اللاعبين لكن روحهم العالية وحماسهم ستقودهم إلى نتيجة إيجابية وسيكون الفريق بكامل استعداده لهذا اللقاء.

وعن معرفته بالفريق الكوري قال: لا شك أنه فريق قوي ومنظم ومميز ولاعبوه أصحاب حركة دائمة في الملعب ولدي معلومات عنه ودون مساعدي بعض النقاط من خلال حضوره للقاء الأمس ويوجد فيه بعض العيوب التي سنسعى إلى استغلالها وتحقيق النتيجة الإيجابية في المباراة المقبلة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد