Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/09/2010 G Issue 13865
دوليات
الثلاثاء 05 شوال 1431   العدد 13865
 

أسطنبول - (رويترز):

احتفل حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا أمس الاثنين بفوزه في استفتاء على الإصلاحات الدستورية مما يعزز فرصه بالفوز بفترة ثالثة على التوالي في السلطة في انتخابات مقررة خلال عشرة أشهر.

ولم يكد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان يعلن فوزه في الاستفتاء ...>>>...

كراكاس- ا ف ب:

تحطمت طائرة تابعة للخطوط الجوية الفنزويلية «كونفيازا» وكان على متنها 51 راكباً أمس الاثنين قرب بويرتو اورداز في جنوب شرق فنزويلا, مما أدى إلى مقتل 14 شخصاً وإصابة 33 آخرين بجروح, حسبما ذكر حاكم ولاية بوليفار.

وقال الحاكم فرانسيسكو رانخيل غوميز «إن ما مجموعه ...>>>...

دمشق - (ا ف ب):

أكَّد الرئيس السوري بشار الأسد الاثنين أثناء استقباله المبعوث الرئاسي الفرنسي لعملية السلام في الشرق الأوسط جان كلود كوسران سعي سوريا «الدائم» لتحقيق السلام، مشددًا على «أهمية التنسيق» مع تركيا في هذا الشأن، كما أفاد مصدر رسمي.

وقالت وكالة الأنباء السورية ...>>>...

دادو - إسلام آباد - وكالات:

قال مسؤولون باكستانيون أمس الاثنين: إنه بعد ستة أسابيع من الفيضانات المدمرة التي اجتاحت باكستان ما زالت المياه التي تصب في بحيرة بجنوب باكستان تهدد عدة بلدات وتجبر عشرات الآلاف على الفرار من المنطقة.

وبينما تتجه مياه الفيضانات إلى بحر العرب تغمر ...>>>...

طهران - احمد مصطفى - هلسنكي- فيينا -وكالات:

أعلن الاثنين الدبلوماسي الإيراني في هلسنكي والذي انضم إلى صفوف المعارضة الأسبوع الفائت أنه طلب اللجوء السياسي في فنلندا خشية «العقوبة القصوى» التي تهدّده في بلاده. وقال حسين علي زاده خلال مؤتمر صحافي «سأطلب اللجوء السياسي من الحكومة الفنلندية». ...>>>...

غزة - بيت حانون - النقب - رندة أحمد:

دوّت صباح أمس الاثنين صافرات الإنذار في منطقة النقب الغربي ومدينة سديروت، جنوب إسرائيل بعد أن أطلق مقاومون فلسطينيون صاروخين من غزة أحدهما سقط خارج مدينة سديروت، أما الصاروخ الآخر فسقط بالقرب من كيبوتس يبعد كثيراً عن قطاع غزة.

من جانب ...>>>...

القدس - (ا.ف.ب):

أعلنت حركة «السلام الآن» المناهضة للاستيطان أنه سيكون بالإمكان بناء حوالي 13 ألف مسكن على الفور في الضفة الغربية المحتلة لدى انتهاء مهلة التجميد المؤقت للاستيطان في 26 أيلول - سبتمبر.

وقالت المنظمة غير الحكومية الإسرائيلية في بيان «إذا لم يتم تمديد تجميد ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة