Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/09/2010 G Issue 13866
فـن
الاربعاء 06 شوال 1431   العدد 13866
 

كتب - فهد الشويعر

خرجت الدراما السعودية هذه السنة بانتصارات لا حيلة لنا إلا أن نباركها ونشد على أيدي القائمين عليها بكل حب وتقدير وقناعة.

لا ننكر أن أخطاء حدثت، لكن هذه الأخطاء لا تُلغي أبدًا هذا الجهد الكبير الذي بذل ويبذل، ولا ننكر أن الأخطاء (تقلصت) بشكل واضح وتم الاستفادة ...>>>...

القاهرة - بيروت (د ب أ)

كشفت ريما الرحباني ابنة المطربة اللبنانية فيروز النقاب أمس عن إطلاق ألبوم والدتها الجديد في السابع من أكتوبر المقبل. وقالت ريما الرحباني إن الألبوم الجديد بعنوان «ايه في أمل» وأنه بالكامل من تأليف وألحان وتوزيع زياد الرحباني ومن إنتاج شركة «فيروز برودكشنز». ...>>>...

القاهرة - خالد أمين

شهدت محكمة الجنح بمصر أمس أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية سرقة لوحة (زهرة الخشخاش) للفنان العالمي فان جوخ التي تقدر قيمتها بـ55 مليون دولار من متحف محمود خليل بالجيزة.

وطالب دفاع المتهمين باستدعاء فاروق حسني وزير الثقافة المصري للمثول أمام المحكمة باعتباره ...>>>...

دبي - فن

يطرح هذا الأسبوع الفنان الشاب عدنان القحطاني ثاني ألبوماته الغنائية في الأسواق الإماراتية والخليجية، بعد غياب عدد من السنوات عن إصدار ألبومه الأول، وذلك عن طريق شركة أرابيك ريكورديد ميوزيك ARM التي قامت بمهمة الإنتاج الفني للعمل.

ويتضمن الألبوم الجديد الذي يحمل ...>>>...

المخرج الأمريكي ألين وود مع كارلا بروني ساركوزي سيدة فرنسا الأولى في أحد شوارع باريس أثناء تصوير مشاهد من الفيلم الجديد «Midnight in Paris»، وتشارك في الفيلم الممثلة الفرنسية الحائزة جائزة أوسكار ماريون كوتيلر واوين ولسون وراشل مكادمز.

وظهرت بروني التي تزوجت من الرئيس ساركوزي في عام 2008 ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة